أخبار عاجلة

9 يونيو موعد لقرعة بطولتي آسيا للشباب والناشئين لكرة اليد

عيسى عباس:

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد يوم 9 من يونيو القادم موعدًا لإجراء قرعة بطولتي آسيا للشباب والناشئين المقرر إقامتهما في البحرين على التوالي، وذلك بمشاركة مجموعة من المنتخبات الآسيوية التي تتنافس على حجز تذاكر الصعود والتأهل إلى بطولة العالم القادمة للشباب والناشئين العام القادم، وستقام القرعة في البحرين باستضافة من الاتحاد البحريني للعبة.

ومن المقرر أن تقام بطولة آسيا للشباب في نسختها السابعة عشرة خلال الفترة من 16 ولغاية 27 يوليو القادم، على أن تقام بطولة آسيا للناشئين في نسختها التاسعة خلال الفترة من 16 ولغاية 27 أغسطس القادم.

ومن جانبه، يواصل منتخبا الشباب والناشئين استعداداتهما المحلية للبطولتين الآسيوية بتدريبات يومية على صالة اتحاد اللعبة بمجمع الصالات الرياضية بأم الحصم، حيث يقود منتخب الشباب المدرب الإسباني أناكي ويساعده المدرب الوطني رائد المرزوق، فيما يقود منتخب الناشئين المدرب الوطني محمد المراغي ويساعده المدرب الوطني أحمد المدوب. وتعمل لجنة المنتخبات بالاتحاد البحريني للعبة على تأمين مسعكر خارجي للمنتخب خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل تجهيز المنتخبين بأفضل صورة للاستحقاق الآسيوي، خصوصًا في ظل الرغبة الكبيرة في مواصلة التألق الآسيوي والتواجد في بطولات العالم القادمة، والسعي وراء التتويج بلقب البطولتين، خصوصا في ظل استضافة المملكة للبطولتين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، 9 يونيو موعد لقرعة بطولتي آسيا للشباب والناشئين لكرة اليد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه ابن نافل «طـلّ».. وغلب «الـكلّ»