أخبار عاجلة

انطلاق المشاركة البحرينية في الألعاب الإلكترونية والتنس الأرضي وكرة الطاولة اليوم

تنطلق اليوم المشاركة البحرينية في 3 مسابقات ضمن منافسات النسخة الثالثة لدورة الألعاب الخليجية المقامة حاليا بدولة الكويت الشقيقة، وتبدأ مشاركة المنتخب الوطني للسيدات في مسابقة الألعاب الإلكترونية، على أن تبدأ مشاركة منتخب الرجال في هذه المسابقة غدا. ويشهد اليوم كذلك مشاركة المنتخب الوطني في مسابقة الفردي بلعبة التنس الأرضي، والتي تتواصل منافساتها بإقامة بقية المسابقات الزوجي والفرق حتى اليوم الأخير.

كما يشارك المنتخب الوطني في مسابقة كرة الطاولة، والتي تبدأ بمنافستين الفردي والفرق على أن تقام منافسات الزوجي ابتداء من يوم الأربعاء، وتستمر منافسات هذه المسابقة حتى يوم 26 من الشهر ذاته. وتأمل منتخباتنا للسيدات والرجال في هذه المسابقات تحقيق أفضل النتائج التي تمنحها الوصول لمنصة التتويج وحصد المراكز الأولى في هذه المسابقات، والتي تزيد من حصاد المشاركة البحرينية في هذه الدورة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، انطلاق المشاركة البحرينية في الألعاب الإلكترونية والتنس الأرضي وكرة الطاولة اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه ابن نافل «طـلّ».. وغلب «الـكلّ»