أخبار عاجلة

أحمر الصالات في مواجهة قوية أمام الأزرق الكويتي

يخوض المنتخب الوطني لكرة القدم الصالات مواجهة امام نظيره منتخب الكويت وذلك في تمام الساعة 9.30 مساء على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الصباح الرياضي، وذلك ضمن الجولة الرابعة بمسابقة كرة القدم الصالات بمنافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب الخليجية التي تحتضنها دولة الكويت الشقيقة.

ويأمل أحمر الصالات في تخطي صاحب الأرض والجمهور، من خلال حصد نقاط الفوز يعتلي من خلالها صدارة الترتيب، خصوصا بعد أن حقق فوز معنوي على حساب المنتخب العماني في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل لاشيء. فالفوز في مباراة هذه الليلة يمنح الأحمر فرصة المنافسة على تحقيق ذهبية هذه المسابقة.

وكان منتخبنا الوطني أنهى تحضيراته امس بقيادة المدرب البرازيلي لينو وبمعاونة مدرب اللياقة البدنية المدرب الوطني محمد الشرقاوي، واتسم المران بالحماس والجدية من قبل اللاعبين. وقد استغرقت التدريبات قرابة 45 دقيقة، ركز فيها المدرب لينو على النواحي التكتيكية التي سيعتمد عليها في مواجهة هذا المساء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أحمر الصالات في مواجهة قوية أمام الأزرق الكويتي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه اتحاد الطائرة يستعد لإطلاق ثاني دوري للسيدات
التالى اخبار الرياضه السعوديه ابن نافل «طـلّ».. وغلب «الـكلّ»