أخبار عاجلة

سيدات الأحمر يعبرن أجواء الإمارات إلى النهائي

تأهل منتخبنا الوطني للسيدات لكرة القدم إلى نهائي مسابقة الفوتسال، وذلك بعد فوزهن على نظيراتهن منتخب الإمارات للسيدات بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف، في المباراة التي جمعت المنتخبين يوم أمس على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الصباح الرياضي، ضمن مباريات الدور قبل النهائي من المسابقة بمنافسات النسخة الثالثة لدورة الألعاب الخليجية المقامة حاليا بدولة الكويت الشقيقة.

اتسمت المباراة بالحماس والندية بين المنتخبين وقد قدمت خلالها لاعبات منتخبنا مستوى فني كبير. من خلال تحركات وصناعة الفرص والمحاولات على المرمى الإماراتي. وباغتت لاعبات الإمارات سيدات الأحمر بهدف أحرزته اللاعبه نوف العدوان. وجاء رد الأحمر بهدف أحرزته اللاعبة حصة العيسى. وعاد المنتخب الإماراتي للتقدم بالنتيجة بتسجيله الهدف الثاني والذي حمل توقيع اللاعبة عفره المهري، ونجحت قائدة المنتخب ياسمين فايز من معادلة النتيجة بإحرازها الهدف الثاني. لتشنط لاعبات منتخبنا وتتمكن من إحراز الهدف الثالث بواسطة حصة العيسى، وقبل نهاية الشوط الأول استطاعت لاعبات الإمارات من معادلة النتيجة بتسجيل الهدف الثالث عبر اللاعبة عفره المهيري.

وفي الشوط الثاني، واصلت سيدات الأحمر أفضليتهم في هذه المواجهة، ونجحوا في إحراز الهدف الرابع والذي حمل توقيع الشيخة العنود آل خليفة والهدف الخامس بواسطة اللاعبة حصة العيسى، لتستمر هذه النتيج حتى صافرة النهاية، والتي أعلنت عن فوز منتخبنا للسيدات بـ5 أهداف مقابل 3 اهداف لسيدات الإمارات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سيدات الأحمر يعبرن أجواء الإمارات إلى النهائي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه ابن نافل «طـلّ».. وغلب «الـكلّ»