سلة البحرين تجتاز السلة السعودية وتتأهل لقبل النهائي

تأهل منتخبنا لكرة السلة إلى الدور قبل النهائي بمسابقة كرة السلة، وذلك بعد فوزه على حساب المنتخب السعودي بنتيجة 63 مقابل 51، في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله الصباح الرياضي، في ختام مباريات الدور الأول بالمسابقة ضمن منافسات النسخة الثالثة لدورة الألعاب الخليجية المقامة حاليا بدولة الكويت الشقيقة.

وقد نجح أحمر السلة في التقدم بنتيجة الربع الأول 18 مقابل 6، فيما نجح المنتخب السعودي في إنهاء الربع الثاني لصالحه بنتيجة 16 مقابل 9، واستطاع الأحمر تحقيق نتيجة الربع الثالث بنتيجة 18 مقابل 11، فيما تعادل المنتخبان في الربع الأخير نتيجة 18 مقابل 18.

وقد برز في هذه المواجهة اللاعب مزمل أمير الذي نجح في تسجيل 15 نقطة، في حين سجل جيسيم 13 نقطة ومحمد أمير 11 نقطة ومصطفى حسين 10 نقاط.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سلة البحرين تجتاز السلة السعودية وتتأهل لقبل النهائي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه ابن نافل «طـلّ».. وغلب «الـكلّ»