عيسى بن علي يؤازر المنتخبات ويهنئ سيدات الأحمر بالتأهل لنهائي الصالات

حرص سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس بعثة مملكة البحرين على مؤازرة المنتخبات الوطنية، من خلال حضور ومتابعة سموه يوم أمس مباريات المنتخبات بمنافسات النسخة الثالثة لدورة الألعاب الخليجية التي تحتضن فعالياتها دولة الكويت الشقيقة، والتي تستمر منافساتها حتى يوم 31 مايو الجاري.

وقد هنأ سموه المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، بعد فوزهن على نظيراتهن سيدات الإمارات بنتيجة 5 أهداف مقابل 3 أهداف، في المباراة التي جمعت المنتخبين على صالة مجمع سعد العبدالله الصباح الرياضي.

وقد نقل سموه لأفراد المنتخب تحيات وتهاني سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وتمنيات سموه لهن بالتوفيق والنجاح في المنافسة على تحقيق ذهبية مسابقة كرة القدم للصالات بالدورة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، عيسى بن علي يؤازر المنتخبات ويهنئ سيدات الأحمر بالتأهل لنهائي الصالات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه الشهري يعتمد تشكيلة مواجهة طاجيكستان