أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه «مهمة هروب».. الأهلي والطائي يصطدمان بأبها والفتح

يقام مساء اليوم (الأحد) لقاءان مهمان في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ يلتقي الفتح (ثامن الدوري) بضيفه الطائي (المركز 13) عند تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، كما يلتقي الأهلي (عاشر الدوري) بفريق أبها (سابع الدوري) عند تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة)، وذلك ضمن لقاءات الجولة 27 لدوري المحترفين. فعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يدخل فريق الطائي لقاءه أمام مضيفه الفتح بحثاً عن نقاط الأمان والابتعاد عن شبح الهبوط، إذ يحتل فارس الشمال المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة حصدها من 8 انتصارات و4 تعادلات و14 خسارة، وله من الأهداف 27 وعليه 43 هدفاً، أما فريق الفتح فيدخل هذا اللقاء دون أي ضغوطات، إذ يحتل النموذجي المركز الثامن برصيد 32 نقطة حصدها من 8 انتصارات ومثلها تعادلات و10 خسائر، وله من الأهداف 40 وعليه 34 هدفاً.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يخوض فريق الأهلي لقاء مهماً وحاسماً على ملعبه وبين جماهيره، وذلك أمام ضيفه فريق أبها، ويطمح الأهلي لتحقيق الفوز والابتعاد عن حسابات الهبوط، إذ يحتل الراقي المركز العاشر برصيد 29 نقطة حصدها من 6 انتصارات و11 تعادلاً و9 خسائر، وله من الأهداف 35 وعليه 38 هدفاً، أما فريق أبها فيدخل هذا اللقاء بحثاً عن نتيجة إيجابية لتحسين وضعه في جدول الترتيب، إذ يحتل زعيم الجنوب المركز السابع برصيد 33 نقطة حصدها من 9 انتصارات و6 تعادلات و11 خسارة، وله من الأهداف 26 وعليه 39 هدفاً.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه «مهمة هروب».. الأهلي والطائي يصطدمان بأبها والفتح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه لبى الخوي اللي ما يخلّي خوَيّه
التالى اخبار الرياضه السعوديه الشهري يعتمد تشكيلة مواجهة طاجيكستان