أخبار عاجلة

علي بن خليفة يترأس اجتماع عمومية الاتحاد البحريني لكرة القدم

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالدعم اللامحدود والرعاية الكريمة التي تحظى بها الكرة البحريني من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ودعم واهتمام الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك لدى ترؤس اجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد البحريني لكرة القدم، والذي عقد بتقنية الاتصال المرئي عن بعد بحضور الأندية الأعضاء بالاتحاد، وممثلي الجهات المعنية. وألقى الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، كلمة رحّب فيها بالحضور، كما أعرب عن الشكر والتقدير إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، على دعمه الكبير والمتواصل لأنشطة الاتحاد البحريني لكرة القدم، مؤكدًا أن دعم سموه أسهم بشكل كبير ورئيسي في الارتقاء بعمل الاتحاد على مختلف الأصعدة، وفي مقدمتها الإنجازات الرائدة التي حققها الاتحاد إداريًا وفنيًا، كما أعرب سعادته عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، ودعم سموه المستمر للاتحادات الرياضية، والذي أسهم في دفع عجلة التطور لديها نحو تحقيق المزيد من المكتسبات والإنجازات.

تكاتف

وأثنى سعادته على التعاون الكبير الذي أبدته الأندية أعضاء الجمعية العمومية، إذ أسهم هذا التكاتف في تقديم موسم ناجح على المقاييس كافة.

مقترحات تطويرية

وأشار إلى أن إقامة الاجتماع العادي للجمعية العمومية في الفضاء الإلكتروني جاء ضمن إطار الحرص على استمرار نجاح عمل الاتحاد البحريني لكرة القدم، وذلك انطلاقًا من جهود أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم وتوجيهات المجلس للإدارة التنفيذية بالاتحاد بضرورة التحضير والإعداد المثاليين للاجتماع، للخروج بنتائج إيجابية وقرارات تسهم في الصالح العام لكرة القدم البحرينية بما يضمن السير على خط التطوير المنشود، مقدما شكره للأندية على تقديم المقترحات التطويرية كافة، ومؤكدًا أن باب الاتحاد مفتوح دائمًا لمناقشة الخطط والبرامج الكفيلة بالارتقاء بالمستويات الفنية والإدارية، وذلك تحقيقًا للأداء المؤسسي المتكامل الذي ينتهجه الاتحاد عبر مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بالإضافة إلى اللجان العاملة.

اعتماد نادي عالي

واعتمدت الجمعية العمومية للاتحاد البحريني لكرة القدم وبإجماع الأندية، نادي عالي عضوًا منتسبًا في الاتحاد بدءًا من الموسم الرياضي 2022-2023، إذ صوتت جميع الأندية بالموافقة على انضمام النادي الذي تقدم بطلب رسمي للحصول على العضوية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، علي بن خليفة يترأس اجتماع عمومية الاتحاد البحريني لكرة القدم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور