الحداد يرأس الاجتماع الرابع لمجلس إدارة اتحاد كمال الأجسام

ترأس سامي الحداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية اجتماع مجلس الإدارة الرابع والذي عقد في مقر الاتحاد بالبديع مساء يوم الخميس الماضي.

ورحب سامي الحداد في بداية الاجتماع بأعضاء مجلس الإدارة وأثنى على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل الارتقاء برياضة كمال الأجسام في المملكة، كما أشاد بالخطوات الكبيرة التي قطعوها في تنفيذ خطط ورؤى المجلس، بعدها استعرض الحضور آخر استعدادات الاتحاد لمشاركة منتخباته الوطنية ببطولة آسيا لكمال الأجسام والتي من المقرر أن تستضيفها جمهورية قرغيزستان في الفترة من 2 وحتى 5 من شهر سبتمبر القادم بالعاصمة بيشيك والتي يوليها مجلس الإدارة اهتمامًا كبيرًا والتي تعتبر كأولى مشاركاته الرسمية الخارجية منذ تشكيله، حيث وجه السيد سامي الحداد اللجنة الإعلامية بالاتحاد لوضع تصور خاص لتغطية مشاركة المنتخب في هذا الاستحقاق الخارجي المهم بما يبرز جهود اللاعبين واستعداداتهم منذ الآن خلال فترة الاعداد التي بدأوها فعلاً وحتى موعد المشاركة وخلال المشاركة حتى عودة المنتخب الوطني لأرض الوطن بالسلامة ومحملاً بالميداليات الملونة والإنجازات المشرفة بإذن الله، ووجه الحداد اللجنة الإعلامية لتكثيف تغطيتها مع بدء العد التنازلي لمشاركة المنتخب، وذلك من خلال مختلف وسائل الصحافة والإعلام وإبراز جميع تفاصيل واستعدادات هذه المشاركة للشارع الرياضي بالتفصيل، والتركيز على اللاعبين.

كما وجه الحداد أعضاء مجلس الإدارة لمتابعة استعدادات اللاعبين خصوصًا خلال فترة الاعداد الحالية حتى موعد المشاركة وتذليل أي عقاب تواجههم من أجل أن يصلوا لأفضل مستوى جاهزية لتمثيل الوطن خير تمثيل في البطولة الآسيوية القادمة وتشريف المملكة في هذا التجمع الآسيوي الضخم، وأكد رئيس مجلس الإدارة أن الاتحاد سيبذل قصارى جهده لتوفير جميع سبل الراحة للاعبين حتى يضعوا جل تركيزهم في الإعداد فقط.

من جهته، أوضح أمين سر الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية خالد حمادة أنهم في صدد التنسيق للبحث عن رعاة وداعمين لدعم مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة، مما سيكون له الأثر الكبير في ابتعاث أكبر عدد من اللاعبين وتوفير مختلف سبل الراحة لهم خلال المشاركة في أحد أهم المشاركات الخارجية للمنتخب الوطني.

كما ناقش الحضور خلال الاجتماع أجندة الاتحاد وبرامجه المحلية واستعرض عددًا من النقاط الإدارية.

وفي الختام، وجه الحداد شكره وامتنانه العميقين لأعضاء مجلس الإدارة على ما يبذلونه من جهود وحثهم على مواصلة هذا العمل الدؤوب من أجل تنفيذ الخطط الموضوعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الحداد يرأس الاجتماع الرابع لمجلس إدارة اتحاد كمال الأجسام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه ملعب «سان سيرو» الجديد.. حلم منتظر .. وعراقيل بيروقراطية
التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور