أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه بهجة وطن.. بأغلى كأس

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تقام يوم الخميس القادم المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الحالي 2021 - 2022، بين فريقي الهلال والفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وقد أناب -أيده الله- ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لحضور المباراة وتسليم الفريق الفائز الكأس والميداليات الذهبية، وصاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

وبهذه المناسبة، رفع وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل خالص الشكر والامتنان والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على رعايته الكريمة لهذه المناسبة الغالية، ولولي العهد على حضوره وتشريفه لهذا الحدث الرياضي الكبير؛ الذي يعد تجسيداً واضحاً وجلياً على اهتمام القيادة الرشيدة بالرياضة والرياضيين، وحرصهم المستمر على دعمهم وتمكينهم في مختلف مجالات الرياضة وألعابها.

وقال: «إن ما نعيشه من قفزات هائلة في المجال الرياضي، لم يكن ليتحقق لولا توفيق الله سبحانه، ثم الدعم السخي الذي لامس احتياجات رياضة الوطن، وبعون الله سنمضي قُدماً لتحقيق التطلعات، من خلال تنفيذ البرامج والمبادرات الشاملة المنبثقة من رؤية المملكة 2030، نحو مستقبل مشرق بإذن الله تعالى».

وهنأ وزير الرياضة فريقي الهلال والفيحاء على وصولهما إلى المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين، راجياً لهما التوفيق، وتقديم مستويات فنية مميزة، تعكس الواقع المتطور لكرة القدم السعودية التي باتت محط أنظار الجماهير الرياضية في الداخل والخارج.

من جهته، رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة للمباراة النهائية على كأسه الغالية للموسم الرياضي الحالي، ولولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على حضوره وتشريفه لهذا الحدث الرياضي الكبير. وقال رئيس الاتحاد السعودي: «إن رعاية خادم الحرمين الشريفين وتشريف ولي العهد تأتي امتداداً للاهتمام اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص».

وأضاف المسحل: «إن الكرة السعودية وما شهدته من إنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية لم تكن لتصل إلى تلك المكانة لولا توفيق الله أولا ثم الدعم السخي من القيادة الرشيدة، مشيداً بالاهتمام والجهد الكبيرين من وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، الذي يسخر كل الإمكانيات من أجل رفع اسم المملكة في المحافل الرياضية العالمية والإقليمية».

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي عن تمنياته بالتوفيق لطرفي المباراة النهائية فريقي الهلال والفيحاء، وتقديم صورة مشرفة للكرة السعودية عبر مباراة تسودها الروح الرياضية والمنافسة الشريفة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه بهجة وطن.. بأغلى كأس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه الدوسري بديلاً عن الشهراني في «الكأس»
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي