أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه الدوسري بديلاً عن الشهراني في «الكأس»

يغيب الظهير الأيسر في الفريق الهلالي ياسر الشهراني عن المباراة الختامية لكأس الملك أمام الفيحاء يوم (الخميس) القادم على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك بسبب تراكم البطاقات، إلى جانب تعرض اللاعب للإصابة في العضلة الخلفية وحاجته للعلاج والتأهيل قبل مباراة الزعيم الماضية أمام الاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيعتمد المدرب دياز مشاركة اللاعب ناصر الدوسري تعويض عن غياب الشهراني في المباراة النهائية بكأس الملك، إلى جانب الزج باللاعب سالم الدوسري ضمن القائمة الأساسية في مباراة الفيحاء الحاسمة بعد أن فضل عدم مشاركته أساسيا في لقاء الاتفاق الماضي في الدوري. ويسعى المدرب الهلالي لتجهيز فريقه فنيا ونفسيا لمواجهة كأس الملك، والعمل على تحقيق البطولة الغالية وحصد اللقب المحلي وإضافة إنجاز جديد في سجلات الزعيم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه الدوسري بديلاً عن الشهراني في «الكأس» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه الفيحاء «كامل الدسم»
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي