أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه الفيحاء «كامل الدسم»

يدخل فريق الفيحاء المباراة الختامية لكأس الملك أمام فريق الهلال (الخميس) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة دون أية غيابات في صفوفه. ويطمح المدرب رازوفيتش لتأكيد تفوقه على الزعيم في الموسم الحالي، بعد أن نجح في تحقيق الفوز والتعادل السلبي في المباراتين اللتين خاضهما أمام الفريق الهلالي ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتطلع المدرب رازوفيتش الذي وصل بـ«البرتقالي» للمباراة النهائية لتحقيق الفوز وتأكيد تفوقه على الزعيم في الموسم الحالي، وحصد الكأس الغالية وتسجيل أول إنجاز لفريق الفيحاء في تاريخه.

وتعتبر المباراة الختامية على كأس الملك هي الثانية للمدرب رازوفيتش، فقد سبق أن قاد فريق الفيصلي لمواجهة الاتحاد في النهائي عام 2018 وخسر نتيجة اللقاء 1/‏3 باستاد الجوهرة بجدة.

ويطمح المدرب رازوفيتش لتحضير فريق الفيحاء للمباراة النهائية بالشكل الفني الذي يسهم في حصد اللقب الغالي من أمام الزعيم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه الفيحاء «كامل الدسم» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق كسر يغيّب الحردان عن «الأحمر» في التصفيات الآسيوية
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي