أخبار عاجلة
القمح الروسي يتراجع مع خفض ضريبة التصدير -
التضخم في تركيا لأعلى مستوى في ربع قرن -
السعوديه آل بقشان يحتفلون بزواج حاتم -

اخبار الرياضه السعوديه 6 نصراويين مهددون بالغياب أمام الأهلي

حذر مدرب فريق النصر روسو اللاعبين علي لاجامي، وسلطان الغنام، ومنصور الشمري، وانسيلمو، وماشاريبوف، وخالد الغنام، من الحصول على الإنذارات في مباراة الرائد يوم الجمعة القادم في بريدة، ضمن مباريات الجولة (27) من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ ستكون مواجهة النصر عقب مباراة الرائد أمام الأهلي يوم الجمعة 20 مايو الجاري على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن مباريات الجولة (28) من دوري المحترفين.

وكان الفريق النصراوي استأنف تدريباته عقب الراحة التي منحت للاعبين بعد الفوز على الشباب 4/‏2 في الجولة الماضية من دوري المحترفين، وسيسعى المدرب روسو لتجهيز فريقه للقاء الرائد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وسيبدأ روسو في تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة الرائد بعد أن وقف على نقاط الضعف للخصم في مباراته أمام الطائي، والاستفادة منها من خلالها وضع الأسلوب الفني المناسب واختيار العناصر الأساسية التي سيخوض بها لقاء الرائد المرتقب.

المهددون بالإيقاف:

خالد الغنام


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه 6 نصراويين مهددون بالغياب أمام الأهلي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

التالى اخبار الرياضه السعوديه ابن نافل «طـلّ».. وغلب «الـكلّ»