أخبار عاجلة

أسامة إدريس يدير مباريات دورة الألعاب «Sea Games»

يشارك الحكم الدولي لكرة الصالات أسامة إدريس في إدارة مباريات دورة الألعاب «Sea Games» في نسختها الـ31، والتي تقام في مدينة ها نام الفيتنامية، خلال الفترة 9 وحتى 21 مايو الجاري.

واختارت اللجنة المنظمة للدورة حكمنا الدولي للصالات أسامة إدريس للمشاركة في إدارة مباريات الدورة التي ستقام لفئتين بمسابقة كرة الصالات؛ منافسات الرجال ومنافسات السيدات.

ويعتبر أسامة إدريس من الحكام المعتمدين في قائمة النخبة الآسيوية لحكام كرة الصالات للعام 2022، وسبق له التواجد في العديد من البطولات المختلفة على جميع الأصعدة بالنسبة لكرة الصالات، بما فيها كبرى المسابقات الآسيوية للمنتخبات والأندية.

ويأتي التكليف الآسيوي تأكيدا على ما تتميز به الصافرة البحرينية، وذلك عبر تواجد التحكيم بمختلف مجالاته في العديد من البطولات الدولية والقارية، عاكسا بذلك الثقة الكبيرة التي يتمتع بها الحكام البحرينيون في الأوساط المختلفة، نظير ما يقدمونه من إدارة مقتدرة تعكس رقي وتطور التحكيم البحريني.

وإلى جانب الحكم أسامة إدريس، يشارك 11 حكما آخر في إدارة منافسات الدورة، بالإضافة إلى تواجد 3 مقيمين للحكام، علاوة على مراقبين اثنين للمباريات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أسامة إدريس يدير مباريات دورة الألعاب «Sea Games» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه النصر والاتحاد.. (لا غالب ولا مغلوب)
التالى اخبار الرياضه السعوديه محكمة «كاس» تحرج «الفيفا» وتهدد الإكوادور