أخبار عاجلة

إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي

يُعد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رمزًا لفنون القتال المختلطة منذ أن أطلق منظمة BRAVE CF منذ ست سنوات.

تستضيف مدينة إنشيون في كوريا الجنوبية بطولة BRAVE CF لتكون الدولة الـ26 التي يزورها العرض الترويجي الرائد. وبهذه المناسبة، أشاد مجتمع فنون القتال المختلطة في كوريا الجنوبية بمؤسس هذه البطولة وصاحب الرؤية الخاصة بالترويج الأسرع نمواً في العالم.

واحتشد محبو رياضة فنون القتال المختلطة في كوريا الجنوبية في صالة Samsan World Gymnasium، وكانوا صريحين في مدحهم لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لإعادة الحياة إلى هذه الرياضة في آسيا.

وتُعد منظمة BRAVE CF أول ترويج عالمي لفنون القتال المختلطة تستضيف حدثًا في كوريا الجنوبية في أعقاب جائحة فيروس كورونا، ويمثل هذا الحدث أحد أكبر فعاليات فنون القتال المختلطة التي استضافتها إنشيون على الإطلاق.

وتركت جهود سموه لإحداث ثورة في فنون القتال المختلطة بصمة واضحة في العالم بأكمله. كوريا الجنوبية هي الدولة الآسيوية الحادية عشرة التي تزورها BRAVE CF. هذا دليل على قوة عولمة BRAVE CF ودليل راسخ للنجاح الذي حققه الترويج منذ بدايته. حاليًا، تمتلك BRAVE CF أكبر حصة سوقية في آسيا وقد استضافت 11 حدثًا منتشرًا عبر غرب ووسط وجنوب وشرق آسيا.

BRAVE CF هي عرض ترويجي دولي لفنون القتال المختلطة مقرها في مملكة البحرين. تأسست في عام 2016 من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة برؤية لإصلاح صناعة الفنون القتالية المختلطة وتحويلها من نشاط تجاري إلى نشاط تجاري رياضي، وإتاحة الفرصة للمقاتلين والصناعة بأكملها في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن التسويق واللغة والجنسية أو الدين. وسافرت BRAVE CF إلى 26 دولة في 5 قارات، ما يجعل الترويج هو الأسرع نموًا والترويج العالمي الحقيقي الوحيد لفنون القتال المختلطة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى اخبار الرياضه السعوديه ابن نافل «طـلّ».. وغلب «الـكلّ»