أخبار عاجلة
والله زمــان -

اليوم وصول الشرطة القطري والكامل والوافي العماني للمشاركة في «خليجي 38»

يكتمل اليوم الخميس وصول الوفود المشاركة ببطولة الأندية الخليجية الـ38 للكرة الطائرة والتي تحتضنها مملكة البحرين من 4 لغاية 13 مارس الجاري عندما يصل كل من نادي الوافي والكامل العماني ونادي الشرطة القطري فيما يتواجد القادسية الكويتي منذ عدة أيام في المملكة لإجراء معسكر تدريبي وبانتظار عودة الأهلي ممثل الوطن من معسكره التدريبي الخارجي بتركيا.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الإستقبال عبدالجليل فتيل أن اللجنة باتت على أهبة الاستعداد لاستقبال وفدي النادي القطري والعماني اليوم فور وصولهم مطار البحرين الدولي، حيث تتكون اللجنة من ثلاثة مرافقين سيتم توزيعهم على الأندية الثلاثة (القادسية الكويتي، الكامل والوافي العماني، الشرطة القطري) وهم كل من عبدالله الشيخ، وسلمان محفوظ، وجعفر محفوظ، إلى جانب وجود جلال المختار.

إلغاء الاجتماع الفني والقرعة 5 مارس

أكد أمين عام الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ورئيس اللجنة التنفيذية لبطولة الأندية الخليجية الـ38 للكرة الطائرة فراس الحلواجي أنه لن يقام اجتماع فني وستتم إعادة قرعة المسابقة يوم السبت المقبل 5 مارس 2022 بفندق «ميريكيور جراند السيف» للأندية الأربعة المشاركة بحضور ممثل واحد عن كل ناد، كما سيتم إقامة اجتماع الاستعلام المبدئي لاعتماد كل الجوانب الفنية والتنظيمية واعتماد قوائم الأندية ومحترفيها وأطقمها وجميع الجوانب الأخرى الاعتيادية في مثل هذه البطولات.

وأوضح بأن جميع رؤساء اللجان العاملة بجانب رئيس اللجنة الفنية د. خالد منصور الزغيبي سيتواجدون بفندق البطولة خلال مراسم سحب القرعة واجتماع الاستعلام المبدئي للإجابة على كل الأسئلة والاستفسارات الواردة من ممثلي الأندية المشاركة وتوضيح نظام البطولة الجديد بعد اعتذار كل من الهلال السعودي والنصر الإماراتي واقتصار المشاركة على أربعة أندية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اليوم وصول الشرطة القطري والكامل والوافي العماني للمشاركة في «خليجي 38» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «أحمر» الناشئين يتفوق على لبنان في التصفيات الآسيوية
التالى اخبار الرياضه السعوديه «الساطي» يبحث التأكيد