أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

خبرة السنغال تصطدم بطموحات غينيا الاستوائية

يأمل منتخبا السنغال وغينيا الاستوائية في حجز مقعد بالدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم عندما يلتقيان اليوم الأحد في دور الثمانية للمسابقة القارية.

وبينما يتطلع المنتخب السنغالي، الساعي للتتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه بعدما حصل على وصافتها عامي 2002 و2019، للتواجد بالمربع الذهبي للنسخة الثانية على التوالي في البطولة، فإن منتخب غينيا الاستوائية، الذي يسجل ظهوره الثالث بدور الثمانية، يحلم بتكرار أبرز إنجازاته في تاريخ مشاركاته بالبطولة والذي حققه عام 2015، بالصعود للدور قبل النهائي.

وجاء تأهل منتخب السنغال لدور الثمانية بأقل مجهود، حيث اكتفى بتسجيل 3 أهداف فقط في مشواره بالبطولة حتى الآن، فصعد للأدوار الإقصائية عقب تصدره ترتيب المجموعة الثانية في الدور الأول، بفوزه (1/‏صفر) على زيمبابوي وتعادله بدون أهداف مع غينيا ومالاوي.

وفي دور الـ16، استغل المنتخب السنغالي النقص العددي في صفوف منتخب الرأس الأخضر «كاب فيردي»، الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين، ليتغلب عليه (2/‏صفر)، ليصبح منتخب أسود التيرانجا هو الوحيد في البطولة الذي مازال محتفظا بنظافة شباكه خلال لقاءاته الأربعة التي خاضها حتى الآن في المسابقة.

يذكر أن الفائز من تلك المباراة، التي تجرى بملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي، سوف يلتقي في الدور قبل النهائي مع الفائز من لقاء منتخبي تونس وبوركينا فاسو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، خبرة السنغال تصطدم بطموحات غينيا الاستوائية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس