أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

د. عبيد ممثلاً لدولية السيارات بـســبــاق الـفـــورمــولا E فـــي الــدرعـيـــة

أصدرت اللجنة الطبية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات FIA قرارًا بتعيين الدكتور أمجد عبيد رئيس الفريق الطبي البحريني التابع للاتحاد البحريني للسيارات عضو اللجنة الطبية الدولية بالاتحاد الدولي للسيارات ممثلاً للاتحاد الدولي للسيارات للفريق الطبي الرسمي في سباقي الفورمولا E الذي تحتضنه حلبة الدرعية بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك لتغيب الممثل الرسمي لأسباب طارئة.

وبذلك يعتبر الدكتور عبيد رئيس الفريق الطبي التابع للاتحاد البحريني للسيارات أول عربي يقوم بمهام الممثل الطبي للاتحاد الدولي للسيارات، إذ يأتي قرار الفريق الطبي التابع للاتحاد الدولي للسيارات بتعيين الدكتور أمجد عبيد نظير لما يتمتع به من خبرة واسعة ودراية كبيرة بالقوانين والمتطلبات الطبية والسلامة في السباقات الدولية والعالمية الكبيرة، حيث إنه يتبوأ منصب رئيس الفريق الطبي بالاتحاد البحريني للسيارات منذ العام 2007 وحتى الآن، كما أنه يتبوأ منصب عضو باللجنة الطبية الدولية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات منذ العام 2009 وحتى الآن. ونظير هذه الخبرة الواسعة وسمعة مملكة البحرين في مجال رياضة السيارات وطب رياضة السيارات وما حققته من إنجازات هائلة ومكتسبات خلال السنوات الماضية وكوادرها الطبية في هذا المجال، وضعت اللجنة الطبية ثقتها في الدكتور أمجد ليقوم بمهام الممثل الطبي للاتحاد الدولي للسيارات في سباق الدرعية.

من جهته أعرب الدكتور أمجد عبيد عن فخره واعتزازه بهذه الثقة الدولية ليقوم بمهام ممثل اللجنة الطبية التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، مؤكدًا أن هذه المهمة تؤكد ما وصلت إليه الكوادر البحرينية من إمكانات كبيرة وقادرة على كسب ثقة أكبر اللجان العالمية وتأدية مختلف الواجبات التي تناط لها، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تشريف البحرين والسعودية في هذا المحفل الرياضي العالمي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، د. عبيد ممثلاً لدولية السيارات بـســبــاق الـفـــورمــولا E فـــي الــدرعـيـــة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس