أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه البريطاني بيرد لـ«عكاظ»: انتظروا نتائجنا في الدرعية

قال السائق البريطاني سام بيرد، لـ«عكاظ» ان شهيته مفتوحة لموسم سباق فورمولا إي الدرعية 2022، الذي تشهده المملكة العربية السعودية، في افتتاح الموسم E-Prix الدرعية في 28- 29 يناير، مضيفا: «أنا قادم إلى الموسم الثامن بكثير من الإثارة». مضيفا: «أعتقد أن Jaguar TCS Racing قد قامت بعمل رائع خلال فترة الاستراحة للتأكد من أننا في أفضل مركز ممكن للمضي قدما في الموسم. الخطة هي أن أفعل ما تمكنت من القيام به في الموسمين الماضيين في الدرعية، وهو أن أبدأ بالفوز».

ويجد بيرد -بالنظر إلى سابق تجربته الناجحة في المملكة- متعة في القيادة بحلبة شوارع الدرعية التي أصبحت في فبراير الماضي أول مضمار لسباق إي بي بي للفورمولا إي الإلكتروني يقام تحت الأضواء. «حلبة الدرعية في رأيي ضمن الحلبات الممتعة في القيادة إن لم تكن الأكثر متعة» مضيفا: «إنها حقا سريعة جدا بالنسبة إلى Formula E، القطاع الأوسط سريع التدفق، إنك لا تجد نفسك في خط مستقيم أبدا، ودائما ما تغير اتجاهك».

وكشف السائق البريطاني عن بعض خبراته السباقية قائلا: «إنه لأمر رائع حقا أن تقود سيارتك، خصوصا عندما تفهمها بشكل صحيح، ولكن إذا أخطأت في الأمر، يمكن أن يشكل ضغطا حقا لأنه عندما تكون الزاوية تلو الأخرى وأخطأت في أول نقطة، فسوف تخطئ في النقطة التالية وهكذا دواليك وهلم جرا وهو مثل تأثير المسار اللولبي. السباق أيضا في الليل يشكل مشهدا رائعا حقا، لا يتغير كثيرا بالنسبة لي ولكنه بالتأكيد يبدو رائعا على التلفزيون».

وأوضح: «كان من الرائع مقابلة بعض السائقين الشباب الطموحين.. ما أود قوله لهم هو إذا كان لديك حلم، إذا كنت تطمح إلى أن تكون أي شيء في الحياة، إذا وضعت قلبك وروحك فيه ولم تستسلم أبدا، يمكنك تحقيق ما تريده في الحياة».

وسبق لبيرد (35 عاما) أن حقق انتصارين من قبل في سباقات «الفورمولا إي» في السعودية كان الأول عام 2019 والثاني في سباق الدرعية 2021 ما يجعله السائق الوحيد الذي حصل على عدة سباقات إلكترونية في المملكة العربية السعودية.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه البريطاني بيرد لـ«عكاظ»: انتظروا نتائجنا في الدرعية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي