أخبار عاجلة

فريق البحرين يستعد لتحقيق 9 ميداليات ذهبية في بطولة العالم «IMMAF»

تستعد مملكة البحرين لتحقيق مكاسب ذهبية، حيث تأهل 9 مقاتلين إلى نهائيات بطولة العالم 2021 التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضة فنون القتال المختلطة (IMMAF) في أبوظبي. وإجمالاً، سيحصل فريق البحرين على 14 ميدالية، مع ميداليات برونزية مضمونة لفابيولا سيلفا، ومراد إبراغيموف، وجيمبات ماجوميدوف، وسلطان عمروف، وباشا خارخاتشيف. ويوم الجمعة، سيحاول جادجي غازييف ومحمد السميع أن يصبحا أول أبطال العالم للبحرين هذا العام حيث يتنافسان في نهائيات الناشئين في فئات الوزن لكل منهما.

إلى ذلك، يسعى 7 متسابقين من فريق البحرين غدًا، لتحقيق الفوز بميداليات ذهبية، وهم كل من أيزا راموس، وبياتريس كونسولي، ورايان غيماريش، وكوربان إدريسوف، ورسول ماجوميدوف، بالإضافة إلى بطلي العالم صابرينا سوزا ورامازان جيتينوف، اللذين سيتنافسان للحصول على ميداليتهما الذهبية الثانية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فريق البحرين يستعد لتحقيق 9 ميداليات ذهبية في بطولة العالم «IMMAF» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي