أخبار عاجلة

المشاركة البحرينية تواصل تحقيق النتائج الإيجابية في مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي

تواصلت النتائج الإيجابية للمشاركة البحرينية في مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي في المملكة العربية السعودية في مزرعة الخالدية (غرب الرياض)، وذلك في اليوم الثاني من المهرجان.

وبرزت المشاركة البحرينية بشكل لافت لتؤكد مدى الإمكانيات العالية لرياضة جمال الخيل العربية والقدرات العالية للملاك البحرينيين.

وجاء المهر «مهاجر أن أس» للمالك مربط النسيم في المركز السابع في فئة مهور أعمار سنة (أ) بمعدل 90.3، فيما احتل المهر «مميز الليال» للمالك مربط الليال المركز السادس في فئة مهور أعمار سنة (ب) بمعدل 90.40.

وفي فئة المهور عمر سنتين، احتل المهر «عز الليال» للمالك مربط النوادر المركز الخامس بمعدل 91.00 وشهدت نفس الفئة حصول المهر «أي أم أس شاهين» للمالك عبدالله المضاحكة المركز السابع بمعدل 90.70.

وفي فئة المهور عمر 3 سنوات، جاء المهر «أس جي فيلق» للمالك مربط النسيم في المركز السابع بمعدل 90.40، والمهر «أي أم أس الفهد» للمالك الفريق الملكي البحريني التابع للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في المركز الثامن بمعدل 90.40، اضافة إلى المهر «باسل الشهاب» في المركز الثامن للمالك فاضل عباس الجمري بمعدل 88.70، والمهر «تاج الباهية» للمالك فاضل عباس الجمري في المركز التاسع عشر بمعدل 88.40.

وفي فئة الأفحل عمر 4-6 سنوات، احتل الفحل «أي تي البراق» للمالك مربط أطياب المركز الثاني بمعدل 91.50، والفحل «د محبوب» للمالك الفريق الملكي البحريني المركز الثالث بمعدل 90.60، إضافة إلى حصول الفحل «مشتبه الزبير» للمالك مربط النوادر المركز التاسع بمعدل 90.10.

كما حقق الفحل «ع ج كادي» المركز الحادي عشر في نفس الفئة للمالك مربط القطان بمعدل 89.60، والفحل «أس آر سيف» للمالك سلمان حمد الرويعي المركز الثاني عشر بمعدل 89.60.

وفي فئة الأفحل عمر 7-10 سنوات، احتل الفحل «قطب الشقب» للمالك مربط النوادر المركز التاسع بمعدل 89.30.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، المشاركة البحرينية تواصل تحقيق النتائج الإيجابية في مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق الحداد يرأس الاجتماع الرابع لمجلس إدارة اتحاد كمال الأجسام
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي