أخبار عاجلة

الاتفاق يواصل تدعيم صفوف فريقه الكروي بالبرازيلي دوغلاس وبشير

واصلت إدارة نادي الاتفاق تدعيم صفوف فريقها الكروي الأول من خلال التعاقد مع اللاعب البرازيلي دوغلاس الميدا إلى جانب التعاقد مع اللاعب محمد بشير، وتهدف الإدارة الاتفاقية لتقوية صفوف الفريق الذي يسعى لمواصلة المنافسة على بطاقتي الصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز بقيادة المدرب الوطني عبدالناصر حسن.

ويحتل الاتفاق مع نهاية الدور الأول من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم المركز الثالث برصيد 16 نقطة ولا يفصله عن صاحب المركز الثاني الشباب إلا نقطة واحدة فقط، و5 نقاط عن المتصدر البحرين، وكان الاتفاق نجح في الحصول على المركز الثالث في الموسم الماضي وخاض ملحق الصعود مع نادي النجمة وخسر في المباراتين 1/‏‏0، و2/‏‏0 ليخسر فرصة الصعود والتواجد بين أندية الأضواء للمرة الأولى في تاريخه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الاتفاق يواصل تدعيم صفوف فريقه الكروي بالبرازيلي دوغلاس وبشير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه «الهلال الأحمر» يرفع جاهزيته للنهائي
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي