أخبار عاجلة

لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي تغرّم نادي المحرق

أوقعت لجنة الانضباط بالاتحاد الاسيوي لكرة القدم عقوبة مالية تصل إلى نحو 45 ألف دينار «118 ألف دولار» على نادي المحرق نتيجة المخالفات التي صاحبت مباراتي الفريق مع العهد اللبناني وناساف الاوزبكي في كأس الاتحاد الاسيوي التي حقق لقبها المحرق في نوفمبر الماضي.

واقتصرت المخالفات على الجوانب التنظيمية والإدارية والتي دونها مراقبوالمباراتين ورفعها للاتحاد الاسيوي لكرة القدم وتتضمن القاء قنابل صوتية والقاء الأوراق وعدم تطبيق جوانب السلامة في الملعب، إلى جانب السماح بدخول أشخاص غير مصرح لهم بالملعب وجلوس الجماهير في المدرجات الخاصة بجماهير ناساف الاوزبكي بالمباراة النهائية.

ومن ضمن المخالفات التي ارتكبت في المباراة النهائية صعود أكثر من 30 شخصًا إلى المبنى المقابل للملعب، وعدم وجود ترقيم تسلسلي على تذاكر المباراة، وعدم انشاء نظام يسجل عدد الحضور الجماهيري وتحليق طائرتين بدون طيار فوق الملعب وغيرها من المخالفات التي تضمنها تقرير مراقب المباراة.

يذكر أن المحرق استضاف المباريات على ملعبه ستاد الشيخ علي بن محمد بعراد وبموافقة الاتحاد الاسيوي بهدف الحصول على الدعم الجماهيري والذي فاق كل التوقعات من خلال حضور كبير سجلته الجماهير البحرينية ووصل إلى أكثر من 9000 آلاف بحسب التقارير التي رافقت مباراة ناساف الاوزبكي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي تغرّم نادي المحرق ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق «غزال» البحرين يصطاد البرازيلي جونيور
التالى اخبار الرياضه السعوديه «رديف الجوهرة» يشهد التجهيزات الختامية لـ«الكأس»