أخبار عاجلة

موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد يخصص أشواطًا للصغار

شهد موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد في نسخته الثامنة مسابقات الصيد بالصقور للأطفال والناشئة المعروفة باسم «الصقار الصغير» وهي أشواط تخصصها اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي التابعة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة سنويًا لهذه الفئة العمرية.

وتأتي إقامة منافسات الصقار الصغير بهدف غرس مفاهيم الموروث الشعبي لدى هؤلاء الأطفال الذين يعول عليهم أن يشكلوا جيلاً جديدًا من الصقارين في المستقبل.

وتسهم أشواط الصقار الصغير في بث روح المنافسة لدى الناشئة وتشجيعهم على الحفاظ على رياضة الآباء والأجداد مما يؤدي إلى استدامة الموروث الشعبي البحريني.

وفي شوط الصغار الصغير «تبع»، حقق عبدالرحمن محمد عبدالرحمن المركز الأول بزمن قدره (18.523 ثانية) متفوقا على مبارك محمد البوعينين في المركز الثاني (19.042 ثانية) وعبدالوهاب أحمد الهاجري في المركز الثالث (19.070 ثانية).

وعلى مستوى شوط القرموشة، فاز إبراهيم مبارك البوعينين بالمركز الأول (20.058 ثانية) تاركًا المركز الثاني لراشد محمد المري (20.138 ثانية)، بينما جاء في المركز الثالث عبدالرزاق محمد القاسم (20.552 ثانية).

وتوّجت اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي أبطال شوطي الصقار الصغير.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد يخصص أشواطًا للصغار ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي