أخبار عاجلة
قرار حكومي من إسبانيا ينفر السياح -
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -

إيمرسون ثانيًا والعوضي ثالثًا.. لاعب المنامة أحمد الخاجة بطلاً لكأس الأساتذة للبولينج

توج لاعب نادي المنامة أحمد الخاجة بطلاً لمسابقة كأس الأساتذة للدوري المحلي العام للبولينج للموسم الرياضي 2021 الذي يشرف على تنظيمه الاتحاد البحريني للبولينج على صالة مركز أرض المرح.

وكان لاعب نادي البحرين إيمرسون بـ(1422 نقطة) قد تصدر الترتيب العام للدور التمهيدي لكأس الأساتذة، وجاء لاعب نادي المنامة أحمد الخاجة بـ(1382 نقطة) في المركز الثاني، ولاعب نادي أم الحصم زياد العوضي بـ(1347 نقطة) في المركز الثالث، ليتأهل اللاعبون الثلاثة إلى الدور النهائي.

وفي الدور نصف النهائي التقى أحمد الخاجة مع منافسه زياد العوضي وفاز عليه بـ(235 نقطة) مقابل (198 نقطة) للعوضي ليخطف الخاجة بطاقة التأهل للنهائي لمواجهة إيمرسون الذي بلغ النهائي مباشرة إثر تصدره الدور التمهيدي حيث استطاع الخاجة أن يكسب المباراة النهائية بنتيجة (223 نقطة) مقابل (177 نقطة) ليتوج بلقب كأس الأساتذة.

وأسفرت النتائج النهائية عن فوز الخاجة بالمركز الأول، وإيمرسون بالمركز الثاني، فيما حقق اللاعب الناشئ زياد العوضي المركز الثالث.

وهنأ أمين سر الاتحاد البحريني للبولينج إبراهيم الرفاعي بطل المسابقة أحمد الخاجة وبارك لجميع الفائزين بالمراكز المتقدمة، مشيدًا بالمستويات التي قدمها اللاعبون خلال منافسات الدوري المحلي العام ومسابقة الأساتذة التي عكست المستوى المتميز لجميع اللاعبين المحليين، وتقدم بالشكر الجزيل للجنة المسابقات وكل الكوادر التنظيمية والفنية والتحكيمية على جهودهم التي أثمرت عن نجاح النسخة الحالية من الدوري المحلي العام، متمنيًا لجميع الأندية التي لم يحالفها الحظ التوفيق والنجاح في البطولات القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إيمرسون ثانيًا والعوضي ثالثًا.. لاعب المنامة أحمد الخاجة بطلاً لكأس الأساتذة للبولينج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس