أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

بن هندي والشيخ عبدالعزيز وعيسى محمد كانو يتوجون الفائزين في بطولة إبراهيم خليل كانو لناشئي التنس

تفضل صالح بن عيسي بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة، والشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس، وعيسى محمد كانو عضو مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو، والدكتور علي محمد فخرو الرئيس الفخري لنادي البحرين للتنس، وخميس محمد المقلة رئيس النادي، بتتويج اللاعبين الفائزين بالمراكز الأولى في بطولة شركة إبراهيم خليل كانو التاسعة المفتوحة لناشئي التنس، وسط حضور متميز من كبار الشخصيات وأعضاء النادي والاتحاد البحريني للتنس وشركة إبراهيم خليل كانو ورجال الصحافة والإعلام، وكان من بينهم الدكتور فيصل الموسوي، والسيد عمار بوبشيت المدير الأول للعلاقات والمعايير المؤسسية بشركة إبراهيم خليل كانو، وأيمن شحادة المدير الأول للتسويق، والسيد ناصر محمد رئيس القسم الرياضي لجريدة الأيام.

وفي المباراة الرئيسية للبطولة على كأس الفردي لسن 16 سنة استمتع الحضور بنهائي قوي ومتميز، تمكن خلاله اللاعب الهندي روهان موكيرجي من تحقيق الفوز بصعوبة كبيرة على اللاعب البحريني علي داريون بنتيجة 3-6 و7-5 و13-11، حيث احتاج روهان للعب مجموعة ثالثة وفاصلة ليحقق اللقب في مباراة حكمها الحكم حسين الصفار بمعاونة طاقم من حكام الخطوط البحرينية واستمرت قرابة الساعتين.

وعقب انتهاء المباراة رحب عريف الحفل محمد يوسف عبدالله بالحضور وشكرهم على قبول الدعوة لمشاركة النادي في الاحتفال بختام النسخة التاسعة من هذه البطولة، ثم ألقى الأستاذ خميس محمد المقلة رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس كلمة أعرب فيها عن اعتزاز النادي بهذه البطولة، التي تقام في شهر يناير من كل عام منذ عام 2013، وتشهد دائمًا إقبالاً كبيرًا ومشاركة متميزة من الناشئين بلغ عددهم 181 لاعبًا ولاعبة هذا العام، مثمنًا التعاون المثمر بين نادي البحرين للتنس وشركة إبراهيم خليل كانو على مدى سنوات طويلة، وخص بالشكر الوجيه فؤاد إبراهيم كانو نائب رئيس مجلس إدارة الشركة على مواصلة رعاية الشركة لثلاث من أهم البطولات التي يقيمها النادي سنويًا، ومنهم الرعاية الحصرية لهذه البطولة.

وأشاد رئيس النادي بالنهضة الرياضية التي يقودها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأكد اعتزاز إدارة وأعضاء النادي بالزيارة التاريخية التي قام بها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ووجه سموه إلى إعداد الدراسات اللازمة لتنفيذ خطط وبرامج نادي البحرين للتنس الطموحة، ليواصل النادي مسيرته كأحد الأندية النموذجية الحديثة في مملكة البحرين ودول الخليج العربي، وبما يمكن النادي من تنفيذ برامج نشر وتطوير لعبة التنس واستضافة كبرى البطولات الدولية في مملكة البحرين، وذلك بمساندة ودعم السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة.

وبمناسبة ختام البطولة، قدم رئيس نادي البحرين للتنس درعًا تذكاريًا لشركة إبراهيم خليل كانو تسلمه السيد عيسى محمد كانو عضو مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بن هندي والشيخ عبدالعزيز وعيسى محمد كانو يتوجون الفائزين في بطولة إبراهيم خليل كانو لناشئي التنس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه إعلان القائمة النهائية لـ«عمومية ضمك».. ومطالبات بإبقاء أبو نخاع
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس