أخبار عاجلة
قرار حكومي من إسبانيا ينفر السياح -
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -

فريق البحرين لفنون القتال المختلطة يضمن الفوز بـ13 ميدالية في بطولة العالم

قدم فريق البحرين لفنون القتال المختلطة أداءً مميزًا خلال منافسات بطولة العالم 2021 التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضة فنون القتال المختلطة (IMMAF) في أبوظبي، حيث وصل 13 مقاتلاً من عناصر الفريق إلى الدور نصف النهائي، مما يضمن حصول جميع الفائزين من مباريات اليوم على ميدالية.

هذا، ويتنافس يوم غد المقاتلون الأبطال سابرينا سوزا، وباشا خرخاتشيف، ورامازان جيتينوف، لتحقيق المزيد من الانتصارات وضمان المشاركة في المنافسات النهائية، من أجل الاحتفاظ باللقب العالمي في فئة وزن كل منهم، وإضافة ثلاث ميداليات ذهبية أخرى لفريق البحرين. وسينضم إليهم 10 أبطال، هم: رسول ماجوميدوف، وعيزة راموس، ومراد إبراغيموف، ومحمد السميع، وفابيولا سيلفا، وبياتريز كونسولي، ورايان غيماريش، وجيمبات ماجوميدوف، وكربان إدريسوف، وسلطان عمروف.

وتترقب مملكة البحرين عبر أبطال فريق البحرين الـ13 الفوز بالذهب، والآمال معقودة بكل فخر واعتزاز على تحقيق الانتصارات في الجولات القتالية القادمة، ليرتفع معها اسم المملكة عاليًا في المحافل الرياضية العالمية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فريق البحرين لفنون القتال المختلطة يضمن الفوز بـ13 ميدالية في بطولة العالم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق دي بروين غاضب من قرار هالاند
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس