أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

4 أيام فقط على انتهاء العروض المبكرة لتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى 2022

4 أيام فقط على انتهاء العروض المبكرة لتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 للعام 2022 التي تطرحها حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» للسباق الافتتاحي الذي سينطلق خلال الفترة من 18 حتى 20 مارس 2022، لذا لا تفوتوا فرصة شراء تذاكركم الآن.

وتتواصل حملة العروض المبكرة مع بقاء 5 أيام فقط على انتهائها بتخفيض يصل إلى 15% على تذاكر السباق للمنصة الرئيسية و10% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول ومنصة بتلكو ومنصة الفوز ومنصة الجامعة.

وينطلق سباق البحرين كجولة افتتاحية في تقويم الموسم الجديد للفورمولا 1 للعام 2022 والمكون من 23 سباقًا على تقويم الاتحاد الدولي للسيارات، إلى جانب انطلاق عدد من السباقات المساندة وأبرزها الفورمولا 2 والفورمولا 3 وتحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط. كما ستنطلق الجولة الافتتاحية لتكون حدثًا تاريخيًا لرياضة السيارات حيث تدخل بطولة الفورمولا 1 حقبة جديدة من اللوائح والقوانين والتي تعد بسباقات مذهلة وغير متوقعة.

هذا وتنظم حلبة البحرين الدولية حزمة من الفعاليات الترفيهية والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزهم حفل الفنان العالمي أفروجاك بفعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، وهناك المزيد من الفعاليات والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبا، فلا تفوتوا فرصة الخصم وسارعوا لحجز مقاعدكم من الآن.

كما أعلنت حلبة البحرين الدولية أيضًا عن سياسة استرداد مطورة بحيث تمكن للجماهير شراء تذاكرهم بثقة، إذ تتضمن سياسة الاسترداد المطورة لتذاكر الفورمولا 1 ما يأتي:

- إذا كانت القيود الحكومية في مملكة البحرين تمنع أي حامل تذكرة من الدخول إلى الحلبة بسبب قيود كوفيد 19، فيحق لك استرداد المبلغ بالكامل.

- حاملو التذاكر المقيمون خارج البحرين، إذا كانت القيود التي فرضتها حكومة البحرين تمنع السفر من بلدك إلى البحرين خلال فترة السباق في عطلة نهاية الأسبوع، فيحق لك استرداد المبلغ بالكامل.

ويمكن للجماهير الآن شراء تذاكرهم اليوم من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+ ومركز بيع التذاكر التابع للحلبة في مجمع البحرين ستي سنتر، كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا 1 وأبرزها حصول الأطفال من 3 وحتى 12 عامًا على خصم يصل إلى 50%، إلى جانب خصم للطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة، وكبار السن، وللمزيد من المعلومات على الموقع الالكتروني.

للمزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، 4 أيام فقط على انتهاء العروض المبكرة لتذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى 2022 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تصريحات سترلينج ومصير راشفورد الأبرز في صحف إنجلترا
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس