أخبار عاجلة
قرار حكومي من إسبانيا ينفر السياح -
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -

السالمية الكويتي يطلب ود سيد ضياء.. والخالدية يرفض التخلي عنه

قدم نادي السالمية عرضًا رسميًا لنادي الخالدية، يطلب من خلاله خدمات لاعب منتخبنا الوطني الأول سيد ضياء سعيد لتمثيله فريقه السماوي فيما تبقى من منافسات للموسم الجاري الذي يتطلع من خلاله السالمية إلى المنافسة الحقيقية على البطولات المحلية، بعد المستويات الجيدة التي ظهر عليها منذ تسلم «الجنرال» محمد إبراهيم مهامه على رأس القيادة الفنية.

وبحسب مصادر ووسائل إعلامية كويتية، فإن الطلب يأتي بناءً على معرفة كبيرة بقدرات اللاعب الدولي ومعرفته بالدوري الكويتي ومنافساته، خصوصًا أنه سبق له تمثيل نادي النصر الكويتي في 3 مواسم، إلى جانب الإمكانات التي يمتلكها اللاعب وقدرته على شغل أكثر من مركز بحسب رؤية المدرب الكويتي المعروف محمد إبراهيم الذي يقود الفريق السماوي.

وذكرت المصادر الإعلامية أن السالمية تلقى رد نادي الخالدية بالاعتذار عن عدم انتقال اللاعب، خصوصًا مع تطلعات مسؤولي النادي البحريني وطموحاتهم الكبيرة بالظفر بواحدة من البطولات، ووصول الفريق للدور نصف النهائي من مسابقة كأس جلالة الملك وهي فرصة تاريخية لهذا الفريق الذي لم يتعدَّ عمره الموسمين.

ويمثل سيد ضياء ثقلاً فنيًا ويُعتبر ركيزة أساسية في تشكيلة الخالدية ويعتمد عليها المدرب الكرواتي دراغان الذي نجح في قيادة الفريق منذ تسلمه مهامه قبل نحو شهرين، ويملك سعيد خبرة طويلة في ملاعبنا ومع منتخبنا الوطني الأول، وسبق له تمثيل ناديي المحرق والرفاع قبل أن ينتقل لخوض تجاربه الاحترافية، وكانت عودته هذا الموسم من بوابة الخالدية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، السالمية الكويتي يطلب ود سيد ضياء.. والخالدية يرفض التخلي عنه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس