نتائج إيجابية للجياد البحرينية في مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي

سجلت رياضة جمال الخيل العربية الأصيلة البحرينية بداية إيجابية في مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي في نسخته التاسعة المقام في المملكة العربية السعودية في مزرعة الخالدية (غرب الرياض)، بعد ان أظهرت القدرات البحرينية تميزها في اليوم الأول من المهرجان.

وتأهلت المهرة أي أي فيكتوريا والفرس جهندرا ليوم الذهب بالمهرجان بعد النتائج المتميزة التي تحققت. في الفئة الأولى مهرات أعمار سنة (ب) حلت المهرة «عالي شموخ» للمالك مربط العالي في المركز الرابع بمعدل 90.30، والمهرة «أي تي سراب» للمالك الفريق الملكي البحريني التابع للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في المركز السابع بمعدل 89.90. وفي فئة مهرات عمر سنتين، حققت المهرة «أسرار الباهية» للمالك فاضل عباس الجمري المركز الثامن عشر بمعدل 89.30. وجاءت المهرة «أي أي فكتوريا» للمالك الفريق الملكي البحريني التابع للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في المركز الثاني في فئة مهرات عمر 3 سنوات بمعدل 92.10، والمهرة «فريال الشهاب» للمالك فاضل عباس الجمري في المركز الثالث عشر بمعدل 89.40. وتألق الفرس «جهندرا» للمالك الفريق الملكي البحريني التابع للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في الفئة الرابعة المخصصة لأفراس عمر (4-6 سنوات) باحتلاله المركز الثالث بمعدل 91.60.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، نتائج إيجابية للجياد البحرينية في مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق اخبار الرياضه السعوديه «الفراعنة» أمام السعودية في نهائي كأس العرب
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس