أخبار عاجلة

مشاركة مشرفة لمنتخبنا للدراجات في «سباق اليوبيل الفضي للإمارات»

شارك منتخب البحرين الوطني للدراجات الهوائية لفئة العموم في «سباق اليوبيل الفضي للإمارات للدراجات الهوائية»، الذي نظمه الاتحاد الإماراتي للدراجات الهوائية بنجاح كبير وامتد لمسافة طويلة، انطلاقًا من مدينة أبوظبي ووصولاً إلى «إكسبو دبي»، وجاء ذلك في ظل المشاركة الواسعة جدًا لنخبة من ألمع وأشهر الدراجين الذين يمثلون عددًا كبيرًا من دول مجلس التعاون الخليجي ومن الدول العربية والعالمية والبلد المضيف الإمارات.

وتمكن المنتخب البحريني من تحقيق نتائج مشرفة وطيبة للغاية حيث المراكز المتقدمة، أولاً عن طريق نجمة البطل الخليجي البارز الدراج سيد أحمد خليل الذي حل في المركز العاشر، وفي الوقت الذي تمكن فيه الدراج البحريني اللامع علي حسن من إحراز المركز الثاني عشر، فيما تمكن الدراج البحريني الشهير والخبير بعوالم هذه الرياضة منصور جواد من تحقيق المركز العشرين، إضافة إلى تحقيق الدراج البارع أحمد ناصر المركز الثالث والعشرين.

وقد ضم الوفد البحريني في دولة الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى الدراجين الأربعة كلاً من جاسم محمد وحسين علي ويحيى الشمري، والمدرب إكسل كوستا والفني محمد حسين. ومن جديد يعود منتخب البحرين الوطني للدراجات الهوائية لتسجيل واحدة من مشاركاته الخارجية المشرفة والمتميزة على أكثر من صعيد إداري وتنظيمي وفني بفضل ما تحظى به المنتخبات في جميع الفئات العمرية من رعاية واهتمام كبيرين من المسؤولين في الاتحاد وفي طليعتهم الشيخ خالد بن حمد بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس الإدارة، وتعكس هذه النتائج المتقدمة المستويات الفنية العالية للدراجين البحرينيين وما وصلت إليه رياضة الدراجات الهوائية من مستويات فنية عالية وقدرة تنافسية على أعلى المستويات الخليجية والعربية والإقليمية والدولية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مشاركة مشرفة لمنتخبنا للدراجات في «سباق اليوبيل الفضي للإمارات» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى انطلاق تدريبات الرفاع في الكويت تحضيرًا للمحفل الآسيوي