أخبار عاجلة

سلمان بن إبراهيم يؤكد أهمية تكامل الأدوار بين مؤسسات العمل الرياضي

استقبل الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في مكتبه بالأمانة العامة فارس مصطفى الكوهجي الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، بحضور الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة ومروان فؤاد كمال القائم بأعمال الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

ورحب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بالكوهجي وهنأه بثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتعيينه أمينًا عامًا للجنة الأولمبية للدورة الانتخابية الجديدة (2021-2024)، مشيدًا بما يمتلكه من كفاءة وقدرة على تقديم الإضافة المرجوة لمسيرة اللجنة الأولمبية بما ينعكس بصورة إيجابية على مخرجات الرياضة البحرينية.

وأكد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أهمية تكامل الأدوار بين مؤسسات العمل الرياضي في مملكة البحرين، وذلك انسجامًا مع توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وبما يصب في خانة تحقيق التطلعات المشتركة للارتقاء بمنظومة الحركة الرياضية، من خلال رسم الخطط الاستراتيجية الهادفة لصون منجزات القطاع الرياضي، ووضع البرامج التنفيذية التي تكفل تعزيز مكانة البحرين على الساحة الرياضية الإقليمية والقارية والدولية.

من جانبه عبر فارس مصطفى الكوهجي عن شكره وتقديره للشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على دعمه المستمر للكوادر الوطنية العاملة في الميدان الرياضي، مشيدًا بحرصه على ديمومة التنسيق والتكامل بين المؤسسات الرياضية من أجل بناء المستقبل المشرق للرياضة البحرينية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سلمان بن إبراهيم يؤكد أهمية تكامل الأدوار بين مؤسسات العمل الرياضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق عــيـسى بـــن عــلــي يــشــهـــد حــفــل الافــتــتــاح
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي