أخبار عاجلة

البحرين يحتجّ على قرار التأجيل وسيحضر المباراة في موعدها

أعلن الاتحاد البحريني لكرة السلة قرار تأجيل مباراة فريقي المحرق والبحرين المقرر إقامتها يوم غد (الجمعة) الموافق 28 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى للدور السداسي لدوري زين لكرة السلة، حتى إشعار آخر، لتداعيات إصابة (3) من لاعبي فريق المحرق بفيروس كورونا.

قرار التأجيل للمباراة استقبله نادي البحرين بالرفض شكلا ومضمونا، إذ أكد نائب رئيس جهاز لعبة كرة السلة صالح عبدالله، في تصريح خاص لـ«الأيام الرياضي»، عدم الاعتراف بقرار التأجيل؛ كونه من الأساس غير قانوني بحسب اللائحة الخاصة لنظام المسابقة، مؤكدا أن ناديه يمتلك ما يثبت صحة موقفه الرافض بشكل قانوني.

وأكد نائب رئيس جهاز كرة السلة صالح عبدالله أنهم لا يعترفون بموعد تأجيل المباراة الجديد؛ وذلك لعدم قانونية التأجيل، إذ لم يصدر شيء من الاتحاد لموسم 2021-2022 بخصوص إصابات كورونا.

وقال عبدالله: «بما أن التعميم والنظام المعمول به سابقا بخصوص ما يتعلق بجائحة كورونا صادر لموسم 2020-2021، فإنه يعتبر منتهيا مع انتهاء الموسم المذكور، وبما أن الاتحاد لم يصدر تعميما جديدا بهذا الخصوص للموسم الجاري 2021-2022، وكذلك لم يتم إبلاغ الأندية قانونيا من قبل، فلا يمكن الاستناد إلى نظام وتعميم حدد به الموسم المذكور ونحن في موسم آخر، فإنه من المفترض ألا تؤجّل المباراة بقرار لائحة تخص الموسم الماضي».

وأبدى عبدالله في الوقت نفسه استغرابه الشديد لتجاهل الاتحاد طلب اجتماع ناديه بصفة عاجلة مع أعضاء لجنة المسابقات، مؤكدا في الوقت نفسه أن فريقه سيذهب للصالة حسب الموعد المحدد بالجدول الزمني الرسمي للدور السداسي لمسابقة الدوري.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، البحرين يحتجّ على قرار التأجيل وسيحضر المباراة في موعدها ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي