أخبار عاجلة

الحالة يلتقي المنامة.. والأهلي يصطدم بالنجمة

تنطلق اليوم الخميس منافسات الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة للموسم الرياضي 2021-2022، بإقامة لقاءين، إذ يلتقي في المباراة الأولى الحالة والمنامة في الساعة 5:30 مساءً، تليها مباشرة مباراة والنجمة مع الأهلي في الساعة 7:30 مساءً، وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة بأم الحصم. واستطاعت 6 فرق من حجز مقعدها بالدور السداسي المؤهل للمراحل النهائية من الدوري، إذ نجح كل من حامل اللقب الأهلي، والوصيف المنامة، والمحرق والنجمة البحرين والحالة، في الوصول إلى هذا الدور بجدارة واستحقاق بعد أن قدّم كل منهم مستويات فنية عالية في المرحلة التمهيدية.

نظام السداسي

ويعتمد نظام الدور السداسي بتأهل الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى للمربع الذهبي تلقائيًا، على أن تخوض بعدها ثلاث مباريات، والفائز من ثلاث مباريات (Best of 3) سيتأهل للمباراة النهائية، فيما يخوض الخاسران مباراة لتحديد المركز، ومن المتوقع أن تكون منافسات المربع «الذهبي» خلال شهر مارس المقبل.

الإثارة تبدأ من اليوم

لا شك أن الأنظار الليلة تتجه في متابعة الإثارة والحماس من خلال لقائي الفرق الأربعة، والذي يتصارع من خلاله المنامة والحالة والنجمة مع الأهلي على تحقيق العلامة الكاملة في مستهل مشوارهما بالدور السداسي، إذ يسعى جميعهم إلى حصد نقاط انطلاقة المشوار لتعزيز موقعه بين الأربعة الكبار، خصوصًا أن المنافسة أصبحت من البقية شرسة من حيث تقارب المستوى الفني والبدني في ظل دعم ووجود لكل فريق محترفين أجنبيين، لذا نتمنى أن نستمتع بمواجهات قوية تحظى على إعجاب جماهير الأندية وعشاق لعبة كرة السلة البحرينية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الحالة يلتقي المنامة.. والأهلي يصطدم بالنجمة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي