أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه فهد بن جلوي لـ«عكاظ»: مشاركتنا في الأولمبياد الشتوي ستكون تاريخية

أكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير فهد بن جلوي، أن دعم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد واهتمام الحكومة بشكل مباشر بالقطاع الرياضي يدعونا، دون شك، جميعا كرياضيين للفخر والاعتزاز، معتبرا أن ذلك محفز أساسي للعمل في المجال الرياضي للوصول لأفضل النتائج الرياضية.

وأشار في تصريح خاص لـ«عكاظ» إلى أن الأثر الأكبر يتمثل بوجود وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية الأمير عبدالعزيز بن تركي ودعمه ومتابعته بشكل يومي ودقيق لكل التفاصيل الرياضية وهذا الذي أدى بحمد الله لهذا الإنجاز.

وحول تقييمه للاستعدادات من أجل المشاركة في الأولمبياد الشتوي للمرة الأولى قال: إن شاء الله الإعداد بشكل كبير، وإن شاء الله يكون تمثيل المملكة خير تمثيل بالمستوى المأمول، وإن شاء الله ستكون مشاركة تاريخية من كل النواحي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه فهد بن جلوي لـ«عكاظ»: مشاركتنا في الأولمبياد الشتوي ستكون تاريخية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

التالى ناصر بن حمد أكد انتصاراته في بطولة مونتل سينو الدولية للقدرة