السنغال تستهدف عبور كاب فيردي اليوم

بافوسام - (د ب أ):

يسعى منتخب السنغال لتخطي إحدى العقبات المهمة نحو تحقيق حلمه بالتتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عندما يلاقي منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) اليوم الثلاثاء في دور الـ16 للمسابقة القارية.

ورغم تأهل منتخب السنغال للأدوار الإقصائية في البطولة، عقب تصدره ترتيب المجموعة الثانية بالدور الأول في المسابقة، لكنه لم يقدم حتى الآن العروض المنتظرة منه، في ظل امتلاكه كوكبة من النجوم المحترفين بأوروبا في مختلف المراكز.

ويمتلك المنتخب الملقب بـ(أسود التيرانجا) أضعف رصيد تهديفي بين المنتخبات المتأهلة للأدوار الإقصائية، بعدما أحرز هدفًا وحيد فقط، لكنه المنتخب الوحيد في المسابقة، الذي مازال محتفظًا بنظافة شباكه حتى الآن.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من تلك المباراة، التي تجرى بملعب (كويكونج ستاديوم) بمدينة بافوسام الكاميرونية، في دور الثمانية، مع الفائز من مباراة مالي وغينيا الاستوائية، التي تجرى غدا الأربعاء في ختام لقاءات دور الـ16 بالمسابقة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، السنغال تستهدف عبور كاب فيردي اليوم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس