أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

العوضي نائبًا لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية

هنّأ الاتحاد البحريني للسيارات عضو مجلس ادارته عيسى العوضي رئيس نادي البحرين للدراجات النارية بمناسبة فوزه بمقعد نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية للفترة الانتخابية (2022-2025)، في الانتخابات التي جرت عبر تقنية الاتصال المرئي خلال اجتماعات الجمعية العمومية الأسبوع الماضي، إذ حصد العوضي 25 صوتًا من أصل 28 صوتًا، كذلك احتفظ ستيفان كاربيت من الفلبين بمنصب رئيس الاتحاد اللآسيوي لولاية ثانية حاصدًا 28 صوتًا.

من جهته، أعرب عيسى العوضي عن سعادته بهذا الفوز الذي يعكس مكانة مملكة البحرين وما وصلت إليه من تطور وازدهار وحضورها الدولي في مختلف الاتحادات الخارجية، مشيدًا بالدعم الكبير ولا المحدود من الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات لمنطقة الشرق الأوسط، رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، العوضي نائبًا لرئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق رونالدينيو يشعل الأجواء في الإكوادور
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس