أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

نادي البحرين بطلاً للدوري العام للبولينج

توج نادي البحرين بطلاً للدوري العام للبولينج للموسم الرياضي 2021 بعدما جمع في رصيده 92 نقطة ضمن منافسات المسابقة التي يشرف على تنظيمها الاتحاد البحريني للبولينج على صالة مركز أرض المرح.

وحقق نادي المنامة المركز الثاني في سلم الترتيب العام بعدما جمع 71 نقطة، بينما جاء نادي أم الحصم بالمركز الثالث بعدما جمع 58 نقطة في رصيده، ونادي الحالة بالمركز الرابع 57 نقطة، ونادي الصم خامسًا 32 نقطة، ونادي مدينة عيسى سادسًا 22 نقطة، ونادي الرفاع سابعًا 4 نقاط.

وفي ختام منافسات الدوري العام للبولينج وتحديدًا الجولة الأخيرة فاز نادي البحرين على الحالة 8/‏0، وفاز نادي المنامة على نادي مدينة عيسى 8/‏0، وفاز نادي أم الحصم على نادي الصم 6/‏2 ليحصد المركز الثالث متفوقا على نادي الحالة.

هذا وقد تأهل 16 لاعبًا من حيث المعدل إلى بطولة الأساتذة والتي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يناير الجاري، وهم كل من عبدالله عبدالكريم (نادي البحرين) بمعدل 219، وزياد الخليوي (نادي البحرين) بمعدل 218، وإيمرسون (نادي البحرين) بمعدل 215، وأحمد فريد (نادي البحرين) بمعدل 208. كما تأهل كل من عماد جهرمي (نادي المنامة) بمعدل 207، محمد الأنصاري (نادي المنامة) بمعدل 206، عبدالله الدليجان (نادي المنامة) بمعدل 203، أحمد الخاجة (نادي المنامة) 203، علي الماس (نادي المنامة) بمعدل 203، جان ميدان (نادي المنامة) بمعدل 201، محمد الشاووش (نادي الحالة) بمعدل 195، زياد العوضي (نادي أم الحصم) بمعدل 194، عيسى تقي (نادي مدينة عيسى) بمعدل 193، شاكر الدراج (نادي الحالة) بمعدل 193، علي درويش (نادي أم الحصم) بمعدل 190، عبدالله عقاب (نادي الحالة) بمعدل 189.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، نادي البحرين بطلاً للدوري العام للبولينج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس