أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

انطلاق أولى جولات بطولة تحدي البحرين روتاكس ماكس للكارتنج

انطلقت في حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» الجولة الأولى والافتتاحية لبطولة تحدي البحرين روتاكس ماكس للكارتنج، وذلك على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنج والتي شهدت مشاركة كبيرة ضمن فئات البطولات المختلفة من نخبة المواهب في المنطقة.

وانطلقت أولى جولات البطولة المحلية يوم السبت الماضي على مضمار الحلبة العالمية الـCIK والبالغ طوله 1414 كيلومترًا، كما وتقام هذه البطولة بتنظيم من حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع نادي البحرين للكارتنج.

وتمكن نجاشي رشدان من تحقيق المركز الأول ضمن السباق الختامي للجولة الأولى محققًا 13 دقيقة و38.355 ثانية ضمن 15 لفة ومع تنافس بين 10 سائقين مشاركين ضمن فئة ماكس سينيرز، وثانيًا فهد المقلة وثالثًا لويس سميث. أما فئة الماكس جونيورز والتي شارك بها 11 متسابقًا حيث تمكن لوكا هيوقتون من تحقيق المركز الأول وذلك في 13 دقيقة و53.351 ثانية، وجاء في المركز الثاني محمد والي، وفي المركز الثالث غريس غرانثام وخلفه تايم يجلا. فئة المايكرو ماكس تصدرها يوسف الغيث بتحقيقه لزمن وقدره 10 دقائق و03.365 ثانية، وذلك بعد إنهائه لـ9 لفات على المضمار العالمي، بينما جاء خالد النجار أولاً ضمن فئة ميني ماكس ومنهيًا السباق الختامي للجولة الأولى في 8 دقائق و57.954 ثانية، وثانيًا راشد بن سلمان آل خليفة وبفارق 7.446 ثانية. وجدير بالذكر أن البطولة المحلية تحدي البحرين روتاكس ماكس للكارتنج من المقرر أن تنطلق هذا الموسم 2022 بسبع جولات، وستنطلق الجولتان الثانية والثالثة في 4 و5 فبراير المقبل، بينما تقام الجولة الرابعة في 26 فبراير المقبل، وستقام الجولات الخامسة والسادسة في 11 و12 مارس المقبل، مما يمهد الطريق لختام الموسم في 25 مارس المقبل.

وللمزيد من المعلومات عن بطولة الكارتنج وحلبة البحرين الدولية للكارتنج يمكنكم الاتصال بحلبة البحرين الدولية للكارتنج على الرقم 17451745 أو على البريد الإلكتروني [email protected]

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، انطلاق أولى جولات بطولة تحدي البحرين روتاكس ماكس للكارتنج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى عيسى بن علي في مقدمة مستقبلي منتخب الطائرة ثالث آسيا