أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه «مناورة» تكشف تشكيلة الأخضر أمام عمان

يضع مدرب المنتخب السعودي رينارد، اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة عمان يوم (الخميس) القادم على ملعب الجوهرة بجدة، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، إذ سيجري مدرب منتخبنا الوطني مناورة رئيسية سيعتمد من خلالها العناصر الأساسية التي سيلعب بها مباراة عمان القادمة، ومن المتوقع أن تشهد القائمة مشاركة لاعبين من الأسماء المنضمة حديثاً للأخضر، ويطمح المدرب رينارد لتحقيق اللاعبين للفوز وحصد النقاط التي ستسهم في تعزيز بلوغ الصقور مونديال قطر القادم.

من جانب آخر، استبعد رينارد، اللاعب عبدالرحمن غريب، من معسكر الأخضر في جدة، بناء على التقرير الطبي للجهاز الطبي للمنتخب الوطني الذي كشف تعرض اللاعب للإصابة في عضلة الفخذ، وتم استدعاء اللاعب هيثم عسيري للانضمام لمعسكر الحالي.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه «مناورة» تكشف تشكيلة الأخضر أمام عمان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه الكأس في المجمعة
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي