أخبار عاجلة

اخبار الرياضه السعوديه يونس يدعّم صفوف النواخذة

وقعت إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل عقداً احترافياً مع لاعب الوسط الألماني أمين يونس في صفقة انتقال حر ليدعم صفوف الاتفاق حتى 2024.

وجرت مراسم التوقيع أمس (الأحد) في نادي الاتفاق بحضور الرئيس التنفيذي للنادي معاذ العوهلي.

يذكر بأن أمين يونس مواليد 1993، تدرج في تمثيل المنتخب الألماني تحت 21 سنة، ثم مثل المنتخب الألماني الأول من 2015 حتى 2021، ومن أبرز محطاته الاحترافية تمثيل نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني، كايزرسلاوترن الألماني، أياكس مستردام الهولندي، نابولي الإيطالي، آينتراخت فرانكفورت الألماني.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي بنادي الاتفاق معاذ العوهلي أن التعاقد مع النجم الألماني جاء بتوصية من الصربي مدرب فريق الاتفاق فلادان ميلويفيتش، وفق حاجة الفريق الفنية للمرحلة المقبلة.

وأكد أن إدارة نادي الاتفاق تسعى جاهدة لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بما تقتضيه حاجة الفريق الفنية، مع حرص إدارة النادي على استقطاب العناصر عالية المستوى وذات السيرة الاحترافية القوية ومن يشكل حضورها وتواجدها إضافة نوعية إلى منظومة الفريق بشكل إيجابي، وقال العوهلي: «إلى جانب أننا في إدارة نادي الاتفاق حريصون على المحافظة على مكتسبات النادي بتجديد عقود اللاعبين التي شارفت على الانتهاء».


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه يونس
يدعّم صفوف النواخذة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق بن جلال يهنئ ناصر بن حمد بتتويجه بلقب بطولة «مونتل سينو» للقدرة
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي