أخبار عاجلة

توقيع شراكة إستراتيجية بين الحد والجيل السعودي

وقع نادي الحد الرياضي مساء أمس الأول اتفاقية شراكة إستراتيجية مع نادي الجيل السعودي، حيث تأتي هذه الاتفاقية من ضمن أهداف واستراتيجيات نادي الحد لفتح قنوات التواصل والتعاون المشترك مع الأندية الخليجية من خلال تبادل الخبرات والزيارات وإقامة المعسكرات، كما ستشمل الاتفاقية الاهتمام بقطاع الفئات السنية وتطوير القاعدة الناشئة بالناديين.

من جانبه أعرب أمين السر العام بنادي الحد عن سعادته بأن تكون هذه الاتفاقية الأولى نوعها بين الأندية البحرينية والسعودية، ليما لها من تأثير إيجابي يصب في مصلحة الناديين على المدى البعيد، وأضاف البهدهي أننا في نادي الحد دائمًا ما نفتح أبواب الشراكة والتعاون المشترك مع جميع الأندية المحلية والخليجية في سبيل تقوية أواصر الأخوة والمحبة وتحقيق الأهداف التطويرية والتنموية بالنادي.

هذا وقد قدم أمين السر العام البهدهي، شكره وتقديره إلى وليد الشويهين نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجيل السعودي على زيارتهم لبلدهم الثاني مملكة البحرين وحضور مراسم التوقيع.

حضر مراسم توقيع اتفاقية الشراكة عن نادي الحد، كل من أحمد البهدهي أمين السر العام، أسامة المالكي عضو مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة، محمد الخثلان رئيس قطاع الفئات العمرية. كما حضر عن الجانب السعودي، وليد الشويهين نائب رئيس مجلس إدارة نادي الجيل، وأحمد صائم مدير العلاقات العامة والإعلام، وعمر بوعركة مدير الفئات السنية لكرة القدم.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، توقيع شراكة إستراتيجية بين الحد والجيل السعودي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق ختام مميز لبطولة «لوب بادل» في نسختها الأولى
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي