أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

الفراعنة أبطال العالم في المبارزة

فرض الفراعنة سيطرتهم على ألقاب بطولة العالم للمبارزة لفئة الناشئين تحت عشرين عامًا التي اختتمت يوم أمس الأحد على صالة اليد في أم الحصم، بتتويج المنتخب المصري بلقب البطولة بعد فوزهم على المنتخب الفرنسي بنتيجة 45-34 في المواجهة النهائية، وسبق أن توج اللاعب المصري محمد ياسين بالميدالية الذهبية بعد فوزه كذلك على منافسه لاعب المنتخب الفرنسي، ليبسط اللاعبون المصريون سيطرتهم على ألقاب بطولة العالم للمبارزة.

وقلد رئيس الاتحاد البحريني للمبارزة الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة، بحضور عبدالمنعم الحسيني نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد المصري، وياسر محمد شعبان سفير جمهورية مصر العربية لدى البحرين، المنتخب المصري بالميداليات الذهبية متمثلاً في اللاعبين محمد السيد ومحمود السيد ومحمد ياسي ومحمد جابر، بعد أداء لافت ومتميز طيلة مشوارهم في البطولة، في حين تقلد لاعبو المنتخب الفرنسي الميداليات الفضية.

وكرم الشيخ إبراهيم بن سلمان آل خليفة، «جوسيبي كافيرو» مندوب الاتحاد الدولي للعبة المبارزة، إذ أشاد رئيس الاتحاد بالجهود المبذولة من قبل مراقب البطولة والمتابعة الدقيقة لكل الحيثيات والاحتياجات، ما انعكس بالإيجاب والتميز على المستوى الفني والتنظيمي للبطولة وخلق أجواء مثالية للمنافسة لكافة الفرق والمشاركين، مضيفًا: «الجميع شهد على نجاح التنظيم واقتدار مملكة البحرين على استضافة هذا الحدث العالمي البارز، لذا أتقدم للجميع بجزيل الشكر والعرفان على كل ما بذلوه من أجل إنجاح بطولة العالم للمبارزة، على أمل أن نلتقي في الاستحقاقات القادمة».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الفراعنة أبطال العالم في المبارزة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس