أخبار عاجلة
السعوديه آل سنان يحتفون بقران عبدالعزيز -
هنري: مبابي ليس مضطرًا لإثبات أي شيء -

MMA البحرينية عينها على إنجاز جديد في «عالمية الهواة» بـ«أبوظبي»

يشارك المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي ينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF في الفترة 24-29 يناير الجاري في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويترأس وفد المنتخب رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد علي قمبر، ويتكون من عضو مجلس الإدارة الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة فواز صالح شمسان، والمدربين يوسف الكوهجي ورينات بوأحمد، وأخصائي التعذية محمد سعد. إذ سيشارك المنتخب بـ23 لاعبا ولاعبة، موزعين على 3 فئات، الاولى فئة الشباب، وهم حمد مرهون «61.2 كيلوجرام»، مراد إبراهيموف «61.2 كيلوجرام»، جيمبات محمدوف «70.3 كيلوجرام»، غازي غازييف «93 كيلوجرام»، محمد السميع «56.7 كيلوجرام». وفئة الكبار، وهم باشا خراخاشييف «الوزن فوق الثقيل»، شاميل علي «61.2 كيلوجرام»، علي يعقوب «65.8 كيلوجرام»، حسن عبدالله «52.2 كيلوجرام»، رسول محمدوف «120.2 كيلوجرام»، محمد شيكوف «52.2 كيلوجرام»، رمضان جيتينوف «77.1 كيلوجرام»، منصور محمدوف «56.7 كيلوجرام»، مراد جيسينوف «77.1 كيلوجرام»، محمد المعماري «56.7 كيلوجرام»، سلطان عمر «83.9 كيلوجرام»، عبدالله مبارك «61.2 كيلوجرام» وقربان إدريسوف «70.3 كيلوجرام». وفئة السيدات، وهن صبرينا دي سوزا «65.8 كيلوجرام»، ريني جوماريس «61.2 كيلوجرام»، فبيولا سيلفا «52.2 كيلوجرام»، إيزا بيرتولسا «52.2 كيلوجرام» وبيترز دينيز «56.7 كيلوجرام».

من جهته، أكد رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد علي قمبر أن المنتخب يتطلع من خلال مشاركته في عالمية الهواة لتحقيق إنجاز جديد يضاف لسلسلة الإنجازات التي حققتها رياضة فنون القتال المختلطة البحرينية، مضيفا أن المنتخب أنهى التحضيرات كافة واستعد بشكل مثالي لخوض هذه البطولة التي يتطلع فيها للظهور بمستوى مشرف وإحراز النتائج المميزة، مشيدا بما تحظى به رياضة فنون القتال المختلطة من رعاية ودعم من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ودعم ومتابعة الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع أفراد المنتخب في هذا الملتقى الرياضي العالمي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، MMA البحرينية عينها على إنجاز جديد في «عالمية الهواة» بـ«أبوظبي» ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس