أخبار عاجلة
السعوديه آل الجميح يستقبلون المعزين في فقيدهم -
السعوديه جار يحتفي بعقد قران ابنته -
السعوديه وفاة أمين المدينة السابق -
اخبار الرياضه السعوديه معدنك «ذهب».. يا سعودي -

منتخب اليد يلاقي العراق في البطولة الآسيوية بالدمام

يلتقي منتخبنا الوطني لكرة اليد في الساعة الرابعة من مساء اليوم المنتخب العراقي، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الرئيس للبطولة الآسيوية العشرين، المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2023 في بولندا والسويد.

ويسعى منتخبنا إلى تحقيق الفوز الثاني وحجز البطاقة الأولى المؤهلة لنهائيات كأس العالم، ومن جانب آخر الوصول إلى الدور قبل النهائي في التصفيات.

منتخبنا يتصدر المجموعة الثانية بعد فوزه الكبير على حساب المنتخب الكويتي وبعد العرض القوي الذي قدمه في تلك المباراة، وبالتالي فهو يسعى إلى تتويج عروضه اللافتة في التصفيات وتأكيد أحقيته في المنافسة على المراكز الأولى بعد تحقيق هدف التأهل للنهائيات.

ومع أن الترشيحات تصب في مصلحة الأحمر البحريني، إلا أن المنتخب العراقي يُعد من أفضل المنتخبات المتطورة في هذه البطولة، عطفًا على المستويات التي قدمها في الدور التمهيدي وفي مباراته الأخيرة أمام إيران التي خسرها بصعوبة بفارق ثلاثة أهداف في آخر الدقائق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، منتخب اليد يلاقي العراق في البطولة الآسيوية بالدمام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق تير شتيجن يبدي رأيه في معضلة دي يونج
التالى الريال يختتم جولته الأمريكية بالفوز على يوفنتوس