أخبار عاجلة
السعوديه الدكتوراه ل«الحميد» -
السعوديه آل كستيرو يتقبلون التعازي في فقيدهم -

اخبار الرياضه السعوديه الزعيم يتمسك بصدارة دوري السلة

واصل فريق الهلال صدارته للدوري الممتاز لكرة السلة بعد ختام الجولة السابعة عشرة التي اختتمت مساء الجمعة، إذ تغلب على مستضيفه فريق ضباء ١٠٩-٥٢، وتصدر الترتيب برصيد ٣٣ نقطة، بينما ظل ضباء في المركز الحادي عشر برصيد ١٩ نقطة.

وتمسك فريق النصر بالمركز الثاني برصيد ٣٢ نقطة، إذ استطاع الفوز على مستضيفه الأهلي ٩٣-٩٠ بعد مباراة قوية ومتكافئة حسمها فريق النصر في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وتراجع فريق الأهلي إلى المركز التاسع برصيد ٢٣ نقطة.

وفي المدينة المنورة، فاز أحد على نظيره الأنصار ٨٥-٦٨، ورفع رصيده إلى ٣٠ نقطة بالمركز الرابع، بينما تراجع فريق الأنصار إلى المركز السابع برصيد ٢٥ نقطة. وحافظ الاتحاد على المركز الثالث، إذ فاز على النهضة ٩٦ - ٧٢، ورفع رصيده إلى ٣١ نقطة، بينما الأخير بالمركز العاشر برصيد ١٩ نقطة.

وقفز فريق السلام إلى المركز الثامن، إذ نجح في الفوز على الوحدة ٥٠- ٤٦، ورفع رصيده إلى ٢٥ نقطة، بينما الوحدة في المركز الخامس برصيد ٢٦ نقطة.

وكسب الفتح مضيفه أبها ٩٨- ٦٩، ورفع رصيده إلى ٢٦ نقطة بالمركز الخامس.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه الزعيم يتمسك بصدارة دوري السلة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه الزعيم «يخلط» الدوري
التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي