أخبار عاجلة
السعوديه الدكتوراه ل«الحميد» -
السعوديه آل كستيرو يتقبلون التعازي في فقيدهم -
السعوديه الكاتب علي خالد الغامدي في ذمة الله -

اخبار الرياضه السعوديه الأحمدي يصدم العميد

في الوقت الذي تجددت فيه إصابة قائد فريق الاتحاد كريم الأحمدي «كسر إجهادي» في مشد القدم خلال مباراة الفيصلي، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان؛ علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن الفحوصات الأولية ترجح غياب النجم المغربي لفترة علاجية طولية تقلص فرصة استمراره مع العميد لنهاية الموسم، ما يعني احتمالية رحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الشتوية الحالية، والذي تنتظره مباريات مهمة في الدوري والكأس.

وكشفت المصادر ذاتها، عزم الإدارة الاتحادية فتح خط المفاوضات مع عدد من اللاعبين في مركز المحور، أبرزهم المحترف المصري طارق حامد لاعب نادي الزمالك، في حال تأكد بصفة نهائية رحيل الأحمدي عن الفريق نظير الإصابة التي لحقت به.

من جهة أخرى، منح المدرب الروماني كوزمين كونترا لاعبي الفريق إجازة لمدة 4 أيام، على أن تكون التدريبات في اليوم الخامس عن بعد للاعبين المتواجدين خارج مدينة جدة.

من جانب آخر، تقرر أن يخوض الفريق لقاء ودياً يوم (الجمعة) القادم مع فريق نيوكاسل الإنجليزي، والذي يقيم معسكره الإعدادي في مدينة جدة بداية من اليوم.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار الرياضه السعوديه الأحمدي يصدم العميد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه عكاظ

السابق اخبار الرياضه السعوديه الرويس يترأس «فنية الطائرة».. والطريفي عضواً بـ«الحكام»
التالى اخبار الرياضه السعوديه وزارة الرياضة: حرمان نادي الاتفاق من الدعم الخاص بمبادرة الحضور