أخبار عاجلة

توخيل: لاعبو تشيلسي يشعرون بالإحباط وخيبة الأمل

اعترف توماس توخيل مدرب تشيلسي بأن فريقه بحاجة إلى عقلية مختلفة في ظل ابتعاده عن مانشستر سيتي متصدر البريميرليج بفارق 12 نقطة.

وقال توخيل، في تصريحات نقلتها «بي بي سي»: «قررنا منح اللاعبين يومين من الراحة بعد مباراة برايتون، لكن ذلك لن يحل كل شيء».

وتابع «من الجيد أنه عقب مباراة توتنهام سيكون لدينا فرصة أخرى لمنح اللاعبين راحة ليومين آخرين. ببساطة نحتاج إلى ذلك».

وأضاف: «لكن بالنسبة لمباراة اليوم الأحد، الراحة لمدة يومين لن تكون الحل.. علينا اتباع سلوك وعقلية مختلفة، يجب أن نكون في أفضل شكل، إذ تنتظرنا مباراة كبيرة».

وأردف: «أشعر بحالة من الإحباط وخيبة الأمل لدى اللاعبين.. لم نتمكن أمام برايتون من الوصول لأعلى مستوى كفريق، ومع ذلك، لم نكن نتوقع قبل اللقاء أن نقدم مباراة مثيرة، فهم فريق قوي للغاية، يملك أسلوب لعب يدفعك للظهور بصورة سيئة في بعض الأحيان».

وأتم توخيل: «مباراة توتنهام كبيرة بالنسبة للحسابات، لكن من الغريب عند النظر إلى المباريات، والفرق التي تتنافس على نفس المراكز في جدول الترتيب، نجد أن بعض الفرق خاضت 4 مواجهات أقل، وبالتالي هذا يتسبب في انطباع خاطئ بأن لديك أفضلية مريحة، لكن الوضع عكس ذلك».

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، توخيل: لاعبو تشيلسي يشعرون بالإحباط وخيبة الأمل ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي