أخبار عاجلة
قوة الدولاركيف ستنعكس على المستهلكين؟ -
اخبار الرياضه السعوديه الكأس في المجمعة -

مكاسب عديدة للكرة البحرينية من معسكر قرطبة الإسباني في البحرين

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب أهمية المعسكر التدريبي الذي قام به فريق قرطبة الإسباني في مملكة البحرين في الترويج لمملكة البحرين وما حققته من نهضة شاملة في مختلف القطاعات بما فيها الجانب الرياضي، مشيرًا سموه إلى أن من بين المكاسب التي تحققت لهذه الزيارة رفع المستوى الفني والخبرات للاعبي الأندية الوطنية الأمر الذي سيعود بالشكل الإيجابي على مسيرة المنتخب الوطني.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة انتهاء معسكر فريق قرطبة الاسباني بأن الزيارة جاءت بهدف الترويج لمملكة البحرين وما حققته من إنجازات باهرة في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه علاوة على التركيز على نهضة البحرين الرياضية وما تتمتع به المملكة من مقومات عالية جعلتها في صدارة الدول المستضيفة للبطولات والفرق الرياضية المختلفة.

وتابع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «إن زيارة الفريق الإسباني تأتي متوافقة مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030 والتي تهتم كثيرًا بالترويج للمملكة عبر الرياضة باعتبارها وسيلة مثالية لإيصال رسائل مملكة البحرين في مختلف المجالات وتأكيد مكانتها لأنها عاصمة الشباب والرياضة وجعلها في دائرة الأضواء العالمية».

ولفت سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى أن زيارة فريق قرطبة الإسباني إلى مملكة البحرين ستكون لها انعكاسات إيجابية على كرة القدم البحرينية، وذلك من خلال اللقاءات الودية التي جمعت الفريق مع فريق الخالدية وفريق الرفاع والتي وفرت للفريقين مساحة واسعة لاكتساب الخبرات والمهارات الفنية جراء الاحتكاك مع لاعبي الفريق الإسباني الذي يمتلك نخبة من اللاعبين المهاريين، وهو الأمر الذي سينعكس على أداء الفريقين والمنتخب الوطني الذي يضم نخبة من لاعبي الخالدية والرفاع. وبين سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة: «لقد فتحت زيارة فريق قرطبة الإسباني مجالات واسعة من التعاون مع الأندية البحرينية والاتحاد البحريني لكرة القدم والتي نأمل أن تتوج هذا التعاون بالاستفادة من خبرات الفريق الإسباني لتطوير كرة القدم البحرينية واكتشاف المزيد من المواهب الرياضة باعتبار الفريق الإسباني يمتلك خبرات فنية عالية ومهارات في التنظيم الإداري واكتشاف المواهب في كرة القدم».

فوز وتعادل

وكان قرطبة لعب مباراتين وديتين في البحرين، فاز في الأولى على الخالدية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الثانية مع الرفاع بهدف لمثله، وأقيمت المباراتان على استاد البحرين الوطني.

تعاون مشترك

وسجل معسكر قرطبة في البحرين العديد من النجاحات على مستوى كسب الخبرات والتعاون المشترك مع الاتحاد البحريني لكرة القدم والأندية البحرينية، إضافة إلى الأكاديميات في المملكة التي زارها الوفد الإسباني.

وسيكون المعسكر بوابة لتعاون مشترك بين النادي الإسباني والأندية البحرينية خلال الفترة القادمة.

استعارة لاعبين

وحرص النادي الاسباني على مشاركة لاعبين بحرينيين مع الفريق في لقاء الرفاع، حيث شهدت المباراة مشاركة لاعبي الحد أحمد ميرزا وهاني طه في سبيل التعاون المشترك الذي حرص قرطبة على تقديمه للاعبين البحرينيين.

مغادرة البحرين

وغادر فريق قرطبة الإسباني البحرين بعد ختام معسكره التدريبي الذي شهد فعاليات متنوعة وزيارات عديدة إلى الأماكن السياحية والتراثية في مملكة البحرين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مكاسب عديدة للكرة البحرينية من معسكر قرطبة الإسباني في البحرين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

التالى إشادة واسعة بجهود خالد بن حمد من مجتمع فنون القتال المختلطة الآسيوي