أخبار عاجلة
«لولو» تدشن المهرجان الهندي -

اليوم افتتاح بطولة شركة إبراهيم خليل كانو للتنس

تحت رعاية الوجيه فؤاد كانو نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة إبراهيم خليل كانو، تفتتح عصر اليوم مباريات بطولة شركة إبراهيم خليل كانو التاسعة المفتوحة لناشئي التنس، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 15 إلى 26 يناير الجاري بمشاركة 181 لاعبًا ولاعبة من أبناء مملكة البحرين والجاليات المقيمة ومن المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

ويشهد اليوم الأول إقامة 13 مباراة في مسابقتي الفردي أولاد سن 12 سنة وفردي بنات سن 12 سنة، تقام على ثلاث مراحل تبدأ المرحلة الأولى منها في الساعة الرابعة عصرًا، وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير.

وعلى هامش البطولة يقيم نادي البحرين للتنس يوم الجمعة القادم مهرجانا لبراعم التنس يشارك فيه 57 لاعبًا ولاعبة من براعم التنس سن 8 و10 سنوات ويتضمن مسابقات على الملاعب الصغيرة تلعب بكرات التنس الحمراء والخضراء.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اليوم افتتاح بطولة شركة إبراهيم خليل كانو للتنس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه الايام

السابق سعيد محمد بطل مهرجان شباب عالي للمرة الثانية على التوالي
التالى العربي للصحافة الرياضية يطلق استفتاءه لنجوم الكرة العربية 2021